النائب الزعبي : لم أطالب بتشليح المواطن وهذا ما قلته - فيديو

 النائب الزعبي : لم أطالب بتشليح المواطن وهذا ما قلته - فيديو
السوسنة - نفى النائب فواز الزعبي ما تردد في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي من اتهامه بالقول "بدنا نجيب مبلغ 700 مليون دينار حتى لو بدنا نشلح المواطن".
 
قال النائب فواز الزعبي أن هناك من تربصوا به وأخرجوا الكلام خلال الاجتماع مع وزير المالية عن سياقه وأن ما قاله بالحرف هو :"ما ظل علينا إلا صندوق النقد الدولي يشلح المواطن".
 
وأضاف الزعبي خلال فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي: بإمكان الحكومة أن ترفع الإعفاءات عن الشقق ذات مساحة 150 متر وأن تعفي الشقق 90 متر من الضريبة لخدمة ذوي القطاع المحدود، كذلك يمكن أن يتم دمج الهيئات المستقلة. 
 
يذكر أن الأردنيين تفاعلوا بشكل غاضب على ما ورد على لسان النائب الزعبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يحتفظ هاشتاق #حكومة_التشليح بالصدارة كأعلى الوسوم تفاعلاً في الأردن منذ مساء الثلاثاء.
 

بنت الرمثا -

11/01/2017 | ( 1 ) -
كبير يا ابو فراس

اردني - شو بيصير عليكو

11/01/2017 | ( 2 ) -
ليش مناقشات نواب الزمن ما تعرض علانيه جميعها ... وما فيه اشي مخبأ ..

عبد - يا حسرة

11/01/2017 | ( 3 ) -
الطلق لن طلع ما يرجع سعادتك والفيديو منشور بين ايدين الناس على كل حال ربطنا الكلاسين بحبال عشان ما تشلحونا اياها لانه ما ظل غيرها يسترنا والحق مش عليكم الحق على اللي ينتخب نواب يشلحوه واللي المفروض تشلحوه اللي صار معهم مليارات من سرقة قوت الشعب لكن حتى قروش هذول ما تشتغل بالبلد . حسبي الله على كل ظالم