قوات الدرك تنظم ندوة التقييم السنوي

mainThumb

11-01-2017 02:53 PM

السوسنة - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة على ضرورة ترجمة التوجيهات الملكية السامية في مجال تعزيز الأمن وسيادة القانون، إلى واقع ملموس قائم على أسس العدالة والمساواة، وفي إطار من الاحترافية والمهنية واحترام حقوق الإنسان.
 
وقال اللواء الركن الحواتمة خلال رعايته صباح اليوم في مديرية درك العاصمة ندوة نظمتها إدارة الرقابة والجودة الشاملة في قوات الدرك حول التقييم السنوي إن قوات الدرك ماضية قدما في تنفيذ استراتيجيتها الأمنية الهادفة إلى تطوير قدراتها الإدارية والعملياتية، في ظل الاستفادة من التجارب والخبرات المتراكمة، وتبني الخطط والبرامج المدركة لما يحيط بنا من متغيرات ومستجدات أمنية.
 
وبين اللواء الركن الحواتمة أهمية التقييم المنهجي والدوري لقياس مستوى الأداء، والكشف عن القدرات، والبناء على ذلك من خلال المناهج المتعلقة بتطوير التدريب، ورفع كفاءة منتسبي قوات الدرك بما ينسجم مع الواجبات المحتملة والمطلوبة ضمن أسلوب علمي ومدروس.
 
 داعيًا جميع القادة وعلى مختلف المستويات إلى الاستجابة لمخرجات التقييم والاستفادة منها في تحقيق الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، ومتابعة برامج التطوير والبناء والتحديث والمحافظة على الانجاز، وبما يخدم تحقيق الأهداف المنشودة في توفير أقصى درجات الأمن، وإشاعة روح الطمأنينة بين المواطنين .
 
وأشاد اللواء الركن الحواتمة بجهود جميع وحدات وتشكيلات قوات الدرك خلال العام 2016 والتي أظهرت من خلال إحصائيات ومخرجات التقييم ارتفاعاً ملموساً في مستوى أدائها في مجالات العمليات، والتدريب، والقوى البشرية، وفي مجال تطوير البنى التحتية والخدمات اللوجيستية، والإدارية، مبيناً أن هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا دعم ومتابعة جلالة القائد الأعلى - حفظه الله - .
 
وقدم مدير إدارة الرقابة والجودة الشاملة إيجازاً استعرض فيه الانجازات التي حققتها قوات الدرك للعام 2016،  ونتائج التقييم، والتوصيات، والوحدات والتشكيلات الحاصلة على المراكز الأولى في التقييم السنوي.
 
وفي نهاية الندوة قام اللواء الركن الحواتمة بتوزيع الجوائز والكؤوس على الإدارات والوحدات الفائزة وتقليد الشارات والأوسمة للمتميزين من قوات الدرك.
 
حضر الندوة نائب المدير العام لقوات الدرك ومساعدوه وكبار ضباط قوات الدرك وعدد كبير من منتسبي المديرية


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد