عاجل

الصفدي: نريد السلام والتسوية العادلة للقضية الفلسطينية

مصدر خاص يرجح للسوسنة : تعديل وزاري موسع يشمل 10 حقائب الخميس أو بعد انتهاء مناقشة الموازنة

 مصدر خاص يرجح للسوسنة : تعديل وزاري موسع يشمل 10 حقائب الخميس أو بعد انتهاء مناقشة الموازنة
عمان - السوسنة - خاص - رجحت مصادر خاصة للسوسنة أن يجري رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الخميس تعديلا موسعا على حكومته، قد يشمل عشرة وزراء على الأقل .
 
كما علمت السوسنة أن الملقي بات جاهزاً لاجراء التعديل ، وقد وضع خياراته والأسماء المرشحة للدخول والخروج باتت جاهزة، حيث شكا الملقي في مناسبات خاصة وضمن دوائر  ضيقة من ضعف واضح لعدد من أعضاء فريقه الوزاري، سواء في الجانب السياسي والاقتصادي .
 
ووفق المصدر فان الملقي يعتزم اخراج وزراء سياديين من حكومته اذ ما كان الضوء الاحضر الذي حصل عليه، قد اتاح له حرية ومرونة الحركة في اخراج اي من اعضاء فريقه الوزاري . 
 
واذا لم يحصل التعديل الوزاري الخميس فان السبب الرئيسي ليس استبعاد التعديل بل بعد انتهاء مناقشات مجلس النواب لمشروع قانون الموازنة العامة، الا أن مسألة انتهاء مهلة مناقشة المذكرة النيابية بحجب الثقة عن وزير الداخلية سلامة حماد، وهي عشرة ايام تنتهي قبل الاحد، مما يعني العودة لمناقشة هذه المذكرة ما يستدعي تلافي الملقي لهذه النقطة الحرجة بالمسارعة باجراء التعديل الوزاري .
 
 

التعليقات

مواطن -

11/01/2017 | ( 1 ) -
طيبوغيرو الفريق الوزاري كامل بلكي احسن الوضع يصير

م ظاهر ابو جلبان - الخلطة السحرية

11/01/2017 | ( 2 ) -
تحية طيبة وبعد اصبحت اللعبة مكشوفة ولكن المواطن لاحول له ولا قوة. التعديل شكلي ويهدف الى الاسراع في اقرار الموازنة من المجلس الموقر . مهما تغيرت الوجوه يستحيل ان يتغير النهج الحكومي. جيبة المواطن هي الحل السحري الاسرع لكافة المشاكل المالية.

يوسف الديري - وبعدين

11/01/2017 | ( 3 ) -
الاصل الحكومات تبحث عن حل للعجز بعيدا عن جيب المواطن والله الوضع ماساوي وغول الغلاء مش راحم جدا حسبنا الله ونعم الوكيل

متابع - ......

11/01/2017 | ( 4 ) -
الطريق الاقصر الى روما هو جيب المواطن الارني الحل الامثل للازمة الاقتصادية في العالم جيب المواطن الحل الافضل حتى يبقى المسؤول مرتاح التلصص على جيب المواطن طيب اذا كان جيب المواطن اصبح فارغ وين بدو يروح المسؤول على اول طيارة واقلعوزغردت هلالة

د. ناصر صلاح المعايطه -

11/01/2017 | ( 5 ) -
ضعف واضح من اختارهم

مواطن -

11/01/2017 | ( 6 ) -
لا تنسنا بحقيبة
إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها