التشكيلة الجديدة لمنتخب النشامى - اسماء

 التشكيلة الجديدة لمنتخب النشامى - اسماء
السوسنة   - اعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة د.عبدالله المسفر، قائمة ضمت 25 لاعبا، للدخول في المعسكر التدريبي بالامارات الاحد المقبل، استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا انطلاقاً من اذار القادم.
 
وضمت القائمة: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خيرالله، محمد زريقات، احسان حداد، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، عامر ابو هضيب، احمد سمير، ثائر البواب، منذر ابو عمارة، يزن ثلجي، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، بهاء فيصل وحمزة الدردور.
 
وأكد د.المسفر أن الخيارات التي استقر عليها الجهاز الفني جاءت بعد رصد متواصل ودراسة مستفيضة خلال الفترة الماضية، لافتاً الى ان القائمة المعلنة اختيرت بعناية دقيقة بعد المفاضلة بين العديد من الاسماء التي تستحق تمثيل النشامى.
 
اضاف: وضعنا في عين الاعتبار العديد من المعايير الرئيسية التي ارتكزنا عليها خلال اختيار اللاعبين.. مرحلة الرصد ومراجعة اشرطة المباريات السابقة ساهمت الى حد بعيد في تضيق دائرة الخيارات حتى وصلنا الى القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر، لكن الباب ما يزال مفتوحاً امام اي لاعب خلال الفترة القادمة من اجل اظهار قدراته واستحقاقه لتمثيل المنتخب.
 
واوضح.المسفر ان التجمع الاول للمنتخب في الامارات سيعزز فرص التعرف اكثر على امكانيات اللاعبين، والقدرة على استيعاب وتطبيق الافكار الفنية، لترسيخ الثوابت الاساسية التي يهدف الجهاز الفني الى انتهاجها في المرحلة المقبلة.
 

التعليقات

عصويد - رائع رائع وبالتوفيق يالمسفر

11/01/2017 | ( 1 ) -
تشكيلة شباب وخبرة رائعة والأهم استبعاد (الإعزبة) عن المنتخب لانه بصراحة كان حمل زائد وبالتوفيق يالمسفر!

عصويد - رسالة الى المسفر

11/01/2017 | ( 2 ) -
لا تنسى محترفنا بالكويت عدي الصيفي فهو يبلي بلاء حسن مع السالمية

رائد الحجيله - منتخب النشامى

11/01/2017 | ( 3 ) -
وين خليل بني عطيه و ياسين البخيت و انس بني ياسين و عبدالله ذيب

محمود الكرك - نقص

11/01/2017 | ( 4 ) -
اين ياسين البخيت هل تعلم يا مسفر ان ياسين البخيت متفق عليه في كل انحاء الاردن انه افضل لاعب ...اين عدي زهران
إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها