محمد بن زايد: الإرهاب لن ينال من عزيمة الإمارات بالعطاء الإنساني

محمد بن زايد: الإرهاب لن ينال من عزيمة الإمارات بالعطاء الإنساني

السوسنة  -  أكد ولي عهد أبوظبي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن "الأعمال الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار دولة الإمارات على مواصلة زرع الخير وبذل العطاء للدول والشعوب".

 
وقال الشيخ محمد بن زايد باتصال هاتفي تلقاه اليوم الاربعاء من الرئيس الأفغاني محمد أشرف غني، إن بلاده "بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عازمة على نشر الأمل والتفاؤل والخير أينما تواجدنا وهو نهجنا الثابت وإيماننا الراسخ الذي لن نحيد عنه أبدا".
 
وجاء الاتصال للتعزية باستشهاد خمسة من موظفي الاغاثة الإماراتيين، بالتفجير الإرهابي أمس في قندهار الأفغانية خلال تدشين مشاريع تنموية إنسانية اماراتية.
 
واعتبر ولي عهد ابوظبي ان "قوى الشر التي تقف وراء هذا العمل الإرهابي الجبان تتمنى ألا يشق قطار البناء والتنمية والخير طريقه في أفغانستان".
 
واكد ان دولة الامارات تمضي "بخطى راسخة نحو التزاماتها الإنسانية وأن الأعمال الجليلة والتضحيات التي يسطرها أبناؤنا الأبرار تمدنا بالعزيمة والإرادة الصلبة والتصميم نحو قهر قوى الظلام واجتثاث منابع الشر".
 
وأكد الجانبان في ختام الاتصال الهاتفي أهمية مضاعفة الجهد الدولي لمجابهة الإرهاب وتنظيماته المتطرفة نظرا لما تشكله من خطورة على الأمن والسلام العالميين.