قلبي ضيفك يا وطن - عبدالله علي العسولي

mainThumb

12-01-2017 02:59 PM

وطني العزيز يستضيف قلبي المفعم بحبه وشوقه لهذا الوطن الغالي  -- فإسمح ياوطني لهذا القلب أن يغمس جنباته بترابك واتركه يتجبد بحضنك الدافئ فقلبي ابى الا ان يغفو على ثراك الطهور ويتقلب في هذا الفراش وهذا العش الذي به ينام ليله الطويل .
 
ايها الوطن : تصفح قلبي –وقلب صفحاته واقرأ ما شئت أن تقرأ وأخبرني إن وجدت شيئا بقلبي يزعجك , فإن ما يزعجك يزعجني وما يؤلمك يؤلمني .
 
 يتنفس قلبي اليوم من هوائك النقي وتلفحه شمس حريتك التي يزهو لونها بزهاء جودك وروعتك –ويستظل هذا القلب يسمائك الزرقاء التي يشكل لونها مع بياض هذا القلب لوحة صفاء ونقاء تنعكس على ترابك وهضابك , تلالك وسهولك ’ تأبى الاأن تبتسم على امجاد سيرتك النقية الصافية .
 
فعنوان قلبي ( إن اردته ) محفور على شجر سنديانه وعلى جدران بيوت طينه العتيقة  ومحفور على صخورك القاسية فهو منك وانت منه تتقاسمان الخير والشر , لا يفرقكما زمان تهمسان لبعضكما ما يجول بخاطركما من وقفات وسكنات .
 
ايها الوطن : يتجرع همك مخلصوا هذا الوطن ويفدونك بالغالي والرخيص – ولا يقبل احد منهم المساومة على طهرك وعفتك .
 
أكرم ياوطني ضيفك فلن تجد أحن منه عليك ولن يقبل أن يعتليك الا الكرام البرره – فالقلب ينبض بحبك ويتلمس دفئك ويسر بصدق اخلاصك وودك –رضع الولاء لك والانتماء اليك والحنين لماضيك النظيف


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد