تفاصيل صادمة في جريمة جبل النزهة المروعة .. قاتل ابنته لزوجته: تموتي معانا ؟؟

mainThumb

14-01-2017 09:58 AM

 عمان – السوسنة – كشفت التحقيقات الأولية في قضية مقتل طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات على يد والدها قبل أن ينتحر بنفس السلاح في منطقة جبل النزهة شرقي العاصمة عمان مساء الجمعة، أن القاتل عرض على زوجته الموت قائلا لها : "" تموت معانا ولا شو ..لتجيبه بـ لا "، وليتابع زوجها باقي كلامه الموجه لزوجته " طيب يا بتتشاهدي على روحك او بذبحك " وهو يمسك المسدس بيده.

وأظهرت التحقيقات أن الجريمة وقعت في منزل القاتل، مشيرة إلى أن والدة الطفلة وزوجة القاتل غادرت المنزل وتركت الطفلة معه، فأغلق باب المنزل على نفسه ويقدم على جريمته بإطلاق رصاصة على رأس طفلته، ثم يطلق النار على نفسه منتحرا.
 
ووفقا لمصدر مقرب من التحقيق، فإن والدة الطفلة توجهت إلى أقارب زوجها القاتل والجيران وأبلغتهم بالحادثة، فقام أحد الأشخاص بالتوجه إلى المنزل ليجد أن الجريمة قد ارتكبت بوجود جثة الطفلة ووالدها والمسدس بجانبهما، فأبلغ الأجهزة الأمنية بالجريمة.
 
وأضاف المصدر أنه تم العثور على "باكيت" حبوب يرجع بأنها مهدئة قبل تنفيذه لجريمته، وتم ضبطها وتحريزها من قبل المختبر الجنائي إضافة إلى المسدس المستخدم في الجريمة.
 
وطلب مدعي عام الجنايات الكبرى سلطان الشخانبه نقل الجثتين الى المركز الوطني للطب الشرعي بعد الكشف عليهما من قبل اخصائي الطب الشرعي د.بشار المعايطة، وقد تبين بالكشف الاولي على جثة الطفلة اصابتها بعيار ناري واحد بالرأس، اما جثة الأب القاتل "المنتحر" فتبين إصابة إصابته في الرأس أيضا بعيار ناري.
 
واكد المصدر ان التحقيقات مستمرة حيث سيتم مواصلة الإستماع الى شهود النيابة في القضية، للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة.
 
إقرأ أيضا :
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد