إجراء 30 عملية جراحية مجانية ضمن حملة البر والاحسان

mainThumb

14-01-2017 01:07 PM

السوسنة - خضع 30 مريضا من مختلف مناطق المملكة لعمليات جراحية متنوعة، أجريت لهم بالمجان في مستشفيي ابن الهيثم والإسراء، ضمن الشراكة التي تربطهما مع حملة البر والإحسان، التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية.

 
وتم اختيار هؤلاء المرضى بعد أن شخصت حالاتهم خلال الأيام الطبية المجانية التي تنفذها الحملة، وفقا للحالة المرضية وحاجتها للتدخل الجراحي، فضلا عن مراعاة الأوضاع الاقتصادية لهم.
 
وزارت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا للحملة، المرضى واطمأنت على حالتهم الصحية، بعد أن تكللت عملياتهم بالنجاح، بحسب الفريق الطبي المتطوع للحملة.
 
وعبرت سموها عن اعتزازها بهذا العطاء الإنساني النبيل لمؤسساتنا الطبية الوطنية، والذي يجسد المسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن وأبنائه، مشيدة بتعاون هذه المؤسسات مع حملة البر والإحسان.
 
بدورهما، أشار المدير العام لمستشفى ابن الهيثم الدكتور أحمد أبو خديجة، والمدير العام لمستشفى الإسراء الدكتور نائل المصالحة، إلى أهمية الشراكة مع حملة البر والإحسان الهادفة إلى نشر وترسيخ قيم التكافل الاجتماعي والخيري، الذي يستهدف الفئات المحتاجة في مختلف المجالات، مؤكدين مواصلة مؤسستيهما في هذه الشراكة، لجهة خدمة المرضى ورفع المعاناة عنهم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد