الشياب يدعو رؤساء الاختصاص للمشاركة الفاعلة بتحسين برامج الاقامة

mainThumb

14-01-2017 04:29 PM

 السوسنة  - دعا وزير الصحة الدكتور محمود الشياب رؤساء الاختصاص الى المشاركة الفاعلة والتفاعل الايجابي مع الجهود التي تبذل لتحسين مدخلات برامج الاقامة والتركيز على التعليم والتدريب للحصول على مخرجات ذات جودة عالية.

 
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم السبت اجتماعا دعا اليه رؤساء الاختصاص في الوزارة بحضور امينها العام بالوكالة الدكتور احمد قطيطات ومدير ادارة المستشفيات الدكتور علي بني نصر وكبار المسؤولين.
 
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان الاجتماع ركز على جملة من القضايا والمسائل ذات الصلة بالاختصاصات الطبية الفنية والادارية ضمن اطار عصف ذهني وجهه الوزير لاستنفار طاقات تعمل في ظل حجم عمل كبير ومتشعب كما وصفه الدكتور الشياب.
 
واضاف ان الدكتور الشياب طرح في حوار مفتوح متبادل بعض الآراء والرؤى والتصورات والاقتراحات الكفيلة بالنهوض بالمستوى الفني والاداري والاداء العام من اجل التطوير والتحديث والانتقال من الجهد المنصب على الكم الى الكيف.
 
واشار الازرعي الى ان الدكتور الشياب عبر بوضوح عن هاجس الوزارة وسعيها الحثيث لسد النقص الذي تعانيه في عدد من الاختصاصات ولا سيما الدقيقة وحالة التسرب.
 
وبين الازرعي ان الوزير يقود حراكا نشطا على مستوى الوزارة داخل اروقتها وخارج نطاقها مع الجهات ذات العلاقة لسد النقص في الاختصاصيين ووقف تسرب الكفاءات باتباع اجراءات تكفل الالتزام والاقبال والاستمرار في العمل في ملاك الوزارة.
 
وطلب الدكتور الشياب الى رؤساء الاختصاص ضرورة قيامهم بجولات عمل ميدانية الى جميع مواقع العمل لتلمس الاحتياجات عن كثب وايجاد افضل السبل وانجعها لتلبيتها.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد