ريال مدريد يحصن راموس ويحتوي ثورة إشبيلية

mainThumb

15-01-2017 09:04 AM

السوسنة - أبدى نادي ريال مدريد دعمه لقائده سيرجيو راموس، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام مضيفه إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، وقبل المواجهة التي تجمعه بالفريق الأندلسي في الدوري.

 
كان راموس دخل في مناوشات كلامية مع جماهير إشبيلية في المدرجات، التي وجهت له سبابا عقب إحراز هدف من ركلة جزاء في مباراة الفريقين التي أقيمت يوم الخميس الماضي، في إياب دور الـ16 من الكأس، وانتهت بالتعادل بنتيجة 3-3، ما صعد بالفريق الملكي إلى الدور ربع النهائي.
 
ويحل ريال مدريد ضيفا على إشبيلية مرة أخرى غدا، الأحد، ضمن الجولة 18 من الليجا.
 
وذكر ريال مدريد، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، ، السبت، أنه يؤكد الدعم الكامل لراموس قائد الفريق ومنتخب إسبانيا، مشددًا على أن اللاعب أثبت طوال مسيرته الكروية أنه مثال يحتذى به، وبات أحد الرموز الكبيرة التي تحرص على القيم لجماهير الكرة والرياضة بشكل عام.
 
 
وأشار النادي الملكي، في بيانه، إلى أن إدارته حريصة للغاية على عدم التسامح مع أي فرد يشوه صورة كرة القدم بنشر العنف في الملاعب، سواء بإطلاق السباب والهتافات العدائية أو إلقاء مقذوفات.
 
ورحب النادي المدريدي في ختام بيانه بالمشاركة مع كل الأندية في نبذ التعصب والعنف، وأنه يؤيد المبادرة التي أطلقها نادي إشبيلية في بيانه، ويأمل أن يلتزم بها جماهير الفريق الأندلسي التي تحضر مباراة الفريقين غدًا، للاستمتاع بكرة القدم بمشاعر مليئة بالاحترام والتسامح.
 
كان إشبيلية أصدر بيانا قبل ساعات أبدى فيه تعاونه لمعاقبة بعض مشجعيه الذين أطلقوا هتافات معادية لراموس خلال المباراة، لكنه طالب في نفس البيان بمعاقبة المدافع، على اعتبار أنه تلفظ هو الآخر بألفاظ نابية ضد الجماهير. (كووورة)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد