هدف عالمي على طريقة الكابتن ماجد في الدوري الإنجليزي - فيديو

mainThumb

15-01-2017 09:55 AM

السوسنة - سجل مهاجم نادي وست هام أندي كارول، السبت، أول هدف له في عام 2017 على طريقة "الكابتن ماجد" بعدما أسكن الكرة في شباك كريستال بالاس من ركلة مقصية.

 
وشهدت الدقيقة 79 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب "لندن الأوليمبي"، وانتهت لصالح وست هام بنتيجة (3-0)ِ، كرة عرضية من ميشيل أنطونيو، وصلت إلى كارول، والذي سددها بطريقة مقصية في مرمى كريستال بالاس.
 
ويعد هذا ثالث هدف لأندي كارول في "البريميرليغ" هذا الموسم، وذلك بعد هدفيه في مرمى سوانزي سيتي وأرسنال.
 
ومن جهة أخرى استعاد آرسنال موقعه في المركز الثالث بعد أن حقق الفوز السبت في المرحلة الـ 21 من المسابقة. وعلى ملعب "ليبرتي"، تقدم المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو بهدف لآرسنال في الدقيقة 37.
 
واستفاد آرسنال بهدفين من نيران صديقة سجلهما جاك كورك وكايل ناوتون لاعبا سوانزي بطريق الخطأ في مرمى فريقهما في الدقيقتين 54 و67.
 
واختتم التشيلي أليكسيس سانشيز أهداف آرسنال في الدقيقة 73 ليقتسم صدارة قائمة الهدافين برصيد 14 هدفا مع الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي.
 
ورفع آرسنال رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام ليفربول صاحب المركز الرابع، وتجمد رصيد سوانزي عند 15 نقطة ليتراجع الفريق إلى المركز الـ 20 والأخير.
 
وفي باقي المباريات فاز ستوك سيتي على مضيفه سندرلاند 3/1 وفاز هال سيتي على ضيفه بورنموث 1/3 أيضا، كما تغلب بيرنلي على ضيفه ساوثهامبتون 1/0، وتعادل واتفورد مع ضيفه ميدلسبرة سلبيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد