حملة شتاء الخير لمساعدة الأسر العفيفة في المملكة

mainThumb

15-01-2017 10:45 AM

السوسنة - أطلقت هيئة شباب كلنا الأردن إحدى برامج صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية حملة "شتاء الخير التطوعية " في عدد من المحافظات ضمن برنامج لأجل الأردن نتطوع في كل من الكرك، معان، عجلون، جرش، الطفيلة والمفرق.
 
وقال مدير الهيئة عبد الرحيم الزواهرة "إن حملة "شتاء الخير" تأتي من باب المسؤولية المجتمعية وتهدف إلى إيجاد حالة من التكافل بين أفراد المجتمع، وإننا في الهيئة ومن خلال فرق عملنا المنتشرة بكافة المناطق نسعى إلى تأكيد قيمنا في التعاون والتكافل الإجتماعي وتكامل الخدمة الإجتماعية ومساعدة من هم بحاجة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة والأردن كجزء من المنطقة العربية".
 
وأضاف بأن الحملة تعمل على عدة مراحل تشمل فرزها من قبل المتطوعين ومن ثم توزيعها على الأسر المعوزة في المحافظات بحيث استهدفت المرحلة الأولى عدد من الأسر في مناطق جيوب الفقر في إقليمي الجنوب والشمال.
 
و أكد الزواهرة على أن الحملة ستستمر خلال الأسابيع القادمة لتشمل عدد أكبر من المناطق والمحافظات، مبيناً أن هذه الحملة تأتي من خلال تعاون القطاع الخاص ودعمهم لهذه الحملة والمبادرة في تقديم بعض المستلزمات وخصوصاً للأطفال وكبار السن كجزء من المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص.
 
وأثنا الزواهرة على جهود القطاع الخاص والمتطوعين من النشامى والنشميات، وأعرب عن تقديره لكل من يساهم بالتبرعات من أجل رسم الفرحة على وجوه الأطفال والعائلات بهدف مد يد العون والمساعدة للمعوزين وللأسر الفقيرة والمحتاجة، وتلبية احتياجاتهم الأساسية في فصل الشتاء. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد