انجاز مشروع صيانة وتأهيل مركز شابات بصيرا

mainThumb

15-01-2017 10:57 AM

السوسنة - أنجزت مديرية شباب الطفيلة بالتعاون مع فريق التطوير المجتمعي لمنطقة بصيرا التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مشروع صيانة مركز شابات بصيرا وتزويده بصالة لياقة بدنية خاصة بالسيدات، وفق مدير مديرية شباب الطفيلة الدكتور عاطف الرواشدة .

 
وأوضح الدكتور الرواشدة أن اعمال الصيانة والتأهيل لمركز شابات بصيرا اشتملت على دهان الجدران وتركيب مكيفات هواء ومراوح الشفط وتزويد الصالة بمجموعة من المعدات والأجهزة الرياضية كدراجات الجري الثابتة وأجهزة الركض الكهربائية وكرات الايروبيكس وفرشات اليوغا.
 
وأضاف أن هذا التعاون مع مشروع الشراكة المجتمعية الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية يعد الثاني مع قطاعات المجتمع العام والخاص في بصيرا بغية دعم المراكز الشبابية في البلدة بما يكفل توفير بنية تحتية مناسبة للشباب من أجل تفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي ومنظم.
 
وبين ان مشروع تعزيز المشاركة المجتمعية في بصيرا يهدف إلى زيادة التماسك المجتمعي من خلال تعزيز ثقافة التطوع والمشاركة المجتمعية الايجابية والتي يتم تحقيقها من خلال تعزيز الشراكات وتوفير فرص التعاون بين المؤسسات الحكومية الرئيسية ومنظمات المجتمع المدني وأفراد المجتمع المحلي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد