اطلاق خدمة خدمة الرسائل القصيرة لأصحاب العقارات في الاراضي

mainThumb

15-01-2017 05:09 PM

السوسنة -  طلبت دائرة الأراضي والمساحة من اصحاب الحيازات العقارية تزويدها أو اي من مكاتبها المنتشرة في مختلف محافظات وألوية المملكة، برقم هاتفهم المحمول لتتمكن من تمرير اي حركات تتم على عقاراتهم.

 
وقالت دائرة الاراضي والمساحة أنها أطلقت خدمة الرسائل القصيرة بهدف اطلاع اصحاب الحيازات العقارية بشكل فوري على أي وقوعات تجري على أموالهم غير المنقولة.
 
وأكدت الدائرة أن بإمكان اصحاب العقارات تلقي رسالة نصية على هواتفهم المحمولة تفيد بالإجراء الذي تم علي املاكهم غير المنقولة من حيث معاملة البيع واستماع الاقرار وادراج وقوعات استخراج سند التسجيل والحجوزات الخارجية.
 
وبحسب دائرة الاراضي فإن الحجوزات الخارجية تشمل حجز الأموال العامة، وحجز ضريبة الدخل وحجز الضمان الاجتماعي وحجز الاقراض الزراعي إلى جانب حجز صندوق التنمية والتشغيل.
 
وقالت الدائرة أن هذه الخدمة تهدف إلى حماية حقوق المالكين وإعلامهم على الفور بأي إجراء يتم على أملاكهم.
 
وطلبت ممن يرغب في الاستفادة من هذه الخدمات مراجعة مكتب خدمة الجمهور في مركز دائرة الأراضي الرئيس او اي من مديرات تسجيل الأراضي لغايات تعبية النموذج المعتمد لهذه الغاية وتثبيت رقم الهاتف الخلوي على سجل المالكين، مؤكدة ان هذه المعلومات لن يتم استخدامها للعمل الرسمي وليس لأي غاية اخرى.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد