فستان يارا نعوم يثير الجدل .. ويكشف أسرار علاقتها مع عماد متعب - فيديو

mainThumb

16-01-2017 02:39 PM

السوسنة - أثارت ملكة جمال مصر السابقة "يارا نعوم" الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي العربية، بعدما ظهرت في برنامج لإحدى الفضائيات المصرية بفستان اعبرته البعض أنه في غاية الجرأة.

 
وظهرت يارا نعوم في الفضائية بصحبة زوجها لاعب كرة القدم ومهاجم النادي الأهلي المصري "عماد متعب" مرتدية فستانا مفتوحا وقصيرا، وهو ما اعتبره البعض أنه في غاية الجرأة، ولا يليق بزوجة مهاجم الأهلي الشهير.
 
ولكن دافع آخرون، عن فستان يارا نعوم، ووصفوه بأنه ليس جريئا كما يردد البعض، ولكنه يعكس جمالها، أما بالنسبة لقصره فهو بسبب جلوسها في معظم فترات الحوار.
 
وما أثار مواقع التواصل أيضا هو تصريحات يارا نعوم في اللقاء التلفزيوني، والذي انتقد البعض حديثها فيه عن أسرار علاقتها مع "عماد متعب"، واصفين بأنها كانت غير مناسبة ولم تكن موفقة.
 
وقالت نعوم في حوارها: "تحدث بيني وبين عماد متعب خلافات وخناقات كثيرة، وترجع أسباب معظمها إلى تدخل الناس في حياتي، واتهامهم لي بأي سبب تراجع مستوى زوجي في الملاعب".
 
وتابعت قائلة "مشكلتي الرئيسية مع عماد أنه ليس إنسانا منظما، كما أنني أشعر بغيرة شديدة عليه بصورة لا يمكن أن تتخيلها، وتلك سبب خلافاتنا دوما".
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد