وزراء العالم الثالث : إستقالة الوزيرأو .. ؟ إستراحة محارب !؟ (1) - د راجي القبيلات

mainThumb

17-01-2017 01:22 PM

أنا أعرف بالخبرة والعلم ؟ أن يهود من وراء إشاعة مفهوم _الديموقراطيّة_؟؟؟ لأنهم شعب لايُحبُّ إلاّ نفسه ؟؟؟ وإن وجد من لايُحبُّ من الغير !!؟؟ يكره فئة من جلدته ؟؟وأدعم ماأقول أو أُدلّل عليه بالآتي ::
__ عندما كانت يهود في المدينة ؟ وكانوا ثلاثة زعامات تحكم ؟؟ تحكم يهود !!؟؟ ظاهراً ولكن في أساليبهم --- الشيطانيّة---كانوا يحكمون قبائل المدينة ؟؟ _ الأوس والخزرج _ رضي الله تعالى عن من أسلم منهم : رجالا ونساءً والأطفال منهم ؟؟ لأنهم استقبلوا _نبيّنا ورسولنا محمد –عليه الصلاة والسلام__ وانبثقت دولة الإسلام العظيم من المدينة المنورة__ أنعم بهم من قبائل -- ونحن في هذه الأيام – نشرفُ بهم والحمد لله وحده.
 
أعود إلى زعامات يهود !؟ : بني النَظير وبني قَينُقَاع  وبني قُريظة المنقرضة؟؟ لم يكن حبل الودّ ممدودا بينهم !؟ لدرجة أنّ بني النظير كانوا يترفعون على -- بني قريظة وبني قينقاع ؟؟؟ وهي عادة يهود ؟؟ منذ يعقوب عليه السلام ؟ حيث كان متزوجا من إمرئتين  صالحتين وكانت الثانية أُمٌّ __ليوسف وبنيامين __عليهما السلام__ والأخرى أُمٌّ لإخوة تسعة !!؟؟ ووصل بهم الأمر أن –غاروا من حبِّ يعقوب عليه السلام لإبنيه : يوسف وبنيامين عليهما السلام وهما صغيران – طفلان—ومن أراد أن يعرف ماذا عمل إخوة يوسف بيوسف وهو طفل فليرجع إلى سورة يوسف في القرءان الكريم ؟؟ كُلُّ مسلمٍ إذا قرأ السورة من أولها لآخرها يعرف ماذا جرى ؟؟ ولو لم يصل—السادس الأساسي ( الابتدائي)
 
والنتيجة أن القرود يهود لايحبون بعضهم بعضا !!؟؟؟ومن أراد أن يقف على حادثة حصلت بين --- بني النضير وبني قينقاع --- في عهد نبيّنا محمد عليه الصلاة والسلام وعلى آل بيته وصحبه الكرام—(من تسبّهم شيعة مجوس والقردة يهود ؟؟ ) ودلالة كفرهم : عدم إيمانهم بمحمد عليه الصلاة والسلام ؟ نبيا ورسولا ؟؟ ولايؤمنون بالقرءان الكريم الذي أُنزل عليه ووصفوا جبريل الأمين __ من نزل على محمد_ عليهما الصلاة والسلام ويقولون؟؟ :: تاه الأمين تاه الأمين ؟؟ لماذا أيها الشيعة المجوس من أوجدت لكم قرود يهود ؟؟ __ دين التشيّع؟؟__  تقول شيعة المجوس:
 
لأن الله تعالى قال لجبريل عليه السلام ؟؟__ أنت رسولي إلى علي ليكون رسولا !!!؟؟؟ أيها الشيعة البهت كما يهود بُهت أسألوا – القرود يهود؟؟ عن أعمار من أُرسلوا إليهم أنبياء ؟؟ لقالوا وصدقوا __ أربعين سنة؟؟_ عدا عيسى عليه السلام . نعم صدقوا في ذالك وهم --- كذبة--- ؟؟ ومن لاتصله الفكرة ؟ وهم كذبة يسأل من يحمل – بكالوريوس لغة عربيّة !!!؟؟؟وإذا فشل في الإجابة !!؟؟ يسأل وزير التربية والتعليم !؟؟؟ وإذا عجز الوزير عن الإجابة! ؟؟؟ فليقرأ السائل بعد إذن الوزير!!! صورة عن دفتر إجابة طالب فرع الأدبي ؟؟؟ ناهيك عن التخصصات الأخرى !!!. 
 
  __ إدارة الوزارة ليست أمرٌ ونهي ؟؟؟؟؟؟ بل أن يكون الوزير على قدر عال من الثقافة ؟؟؟؟ حتى يُعطي من هم في رفقته لإدارة هذه المؤسسة الهامّة ؟؟ نعم الهامّة ؟  وليست إخافة كل مسؤول في جسم الوزارة لم يكن على مستوى المسؤوليّة ؟؟؟؟ ومن أمثلة دكتاتوريّة السيّد الوزير كما قرأت في الصحف الألكترونيّة أنه ؟ -- أي الوزير أصدر عقوبة بحق أحد المشرفين على الامتحان في الدورة الشتويّة التي انصرمت !!!؟؟؟ لماذا السيّد الوزير ؟؟؟ لقد مَنع الطالب من الذهاب إلى الحمّام ؟؟؟ إن صحّت الرواية ؟؟؟ لماذا خلت تعليمات الثانويّة العامة من شيء كهذا ؟؟  بعد أن يخضع الطالب للتفتيش والتأكد من عدم حمله الموبايل !!!؟؟؟ وغيرها من التعليمات التي استخلصها --- مديرو التربية والتعليم --- في الميدان ؟؟؟
 
  إلاّ إذا طبّق السيّد الوزيرمفهوم _ الديكتاتوريّة !!!؟؟؟ حتى يثبت مقولته لبعض معارفه ؟؟؟ ورواها لي ذالك الشخص أن صرامة السيد الوزير جعلت هيبة للإمتحان ( الثانويّة ) ماكانت في عهد من سبقه ؟؟!!
 وأقول من ينقل قول الوزير لم يصل إلى مستوى؟؟ _ التاسع الأساسي!!)    
 
ومع الأسف قرأت في صحيفة إلكترونيّة لأحد المستوزيرين؟؟؟ أن مسؤولية الوزير أي وزير هي __ إداريّة؟؟؟ قبل أن تكون __ فنّية_!؟
 
الملك عبد الله الثاني وظيفته ملكا وسياسيّا يشرف على الجميع جميع الوزراء بما فيهم رئيس الوزراء ؟؟ وكما يُطالب المعلم قبل دخول الحصّة أن يكون تخطيطه موجودا على دفتر التخطيط المتتالي والهادف ؟؟؟وليس لعرضه لمن طلب أنّ هذا تخطيطي ؟؟؟؟ ( رفع عتب )، لذا من يحمل مقولة أن الوزير لايفترض به الاختصاص ؟؟؟ بل هو منصب سياسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أقول ::: لماذا لايسند إلى من يحمل أعلى شهادات أي اختصاص  عدا الطب أن يعيّن __ وزيرا للصحّة ___ ؟؟؟ عدا عن أحدهم كان يحمل بكالوريس __ الصيدلة __ وزيرا للصحّة؟؟؟ 
  نحن في عصر الإبداع في التخصّصات والتكنولوجيا لها القول الفصل؟؟؟؟؟ --- قولٌ يقرأ  بالمعكوس !!!؟؟؟ ولا أقبل إلاّ ردّ المختص؟؟
وأنا _ أعي ما أقول ؟؟؟  وجاهز لمناظرة من يقول عنّي كذا وكذا؟؟!
 مع استبعاد أنني طامح إلى قيادة وزارة التربية والتعليم ؟؟ فأقول الآتي:
لا وحق من  خلق الدنيا والأخرة ماقبلت ؟؟؟ وقد كان ؟؟؟ ولكن من بلد غير بلدي !!!؟؟ والثمن أن أقوم ماقام به البعض من تغيير في مواد ..؟ 
ولم يُطلب التغيير في مناهج علميّة من مثل :: العلوم بكلّ تخصّصاتها؟؟ والرياضيات ؟؟ وأن تصبح التكنولوجيا مرافقة لمثل هذه التخصّصات وغيرها ؟؟؟؟ و....؟؟؟؟ .وأقول لمن لايروق له ماكتبت؟؟؟ الآتي :::
كنت أتحاور مع السيّد وزير التربية حول أمر خاص وبحضور أربعة رجال وسيّدة أو آنسة لم أتحقّق!!؟؟ بأن السيّد الوزير قد عمل ملفات لإلغاء
___ مُسمّى تقنيات التعليم !!!!؟؟؟ وتوزيع من يعمل في التقنيات على الميدان؟؟؟ وسأل موظّفا من الجالسين لم يمارس مهنة التعليم أليس كذالك يافلان!!!؟؟؟ قال المسكين ! نعم معاليك؟؟؟؟.
 
 قلت للسيّد الوزير وأنا ابن التربية  لمدة _ تقارب الثلاثين عاما متدرجا من معلم للكيمياء ودفتر التجارب الذي كنت أوثقها لاأدري إن كان موجودا في المدرسة الثانوية من عام 1973 _1979 م أم لا؟؟؟ نعم قلت للسيد الوزير : إنّ تقنيات التعليم تُعتبر العمود الفقري للتعليم إن أُستُغلت كما يجب ؟؟؟؟؟؟ . النتيجة أيّها المتابع الكريم : أعرض الوزير عن قراره ذاك؟؟ ماذا تستنتج أيّها المتابع الكريم لمقالي هذا__ إن رأى النْوُر!!؟؟
 
أنا أقول استنتاجي وبعيدا عن ( الشخصنة!!) ولك الحكم !!!
 
 __ أنّ الموظفين الذين كانوا في الجلسة ؟؟ وما أردت إلاّ منفردا مع الوزير ولكن ؟؟؟ كلُّ واحد كان يحرص على استمراره في عمله!!؟؟  وغيرهم من بيدهم مسؤوليّة  يطبّقون المثل ؟__ (أوقف السيّارة وين مابدّه...؟ المعلّم !!؟؟   ) ، هذا النمط من الخوف لايستدعي من الآخرين الجرأة وإبداء الرأي وتشغيل الدماغ من وهبه الله تعالى للإنسان ومع ذالك 
 
__ وهو الخالق قال : (.... فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر.... الكهف-29 ) .لماذا يارب سبحانك ؟؟ لأن الله تعالى _ ميّز الإنسان عن غيره من المكلّفين بالعقل  وبالرسل التي أرسلها للبشر ؟؟؟ والعاقبة إليه 
 
سبحانه؟؟والرجعى إليه سبحانه؟؟؟ وهو صاحب الأمر ؟؟؟؟ إذن الله وهب الإنسان العقل والقرءان وما جاء به الرسول محمد فلا اجتهاد مع النص ؟؟
 
حتى القضايا العلميّة محدّدة بالنص __ القرءان وما صحّ من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلّم ؟؟؟ ؟؟ وأضرب بعض الأمثلة : القنبلة النووية والتي أبادت مايزيد على – 100 ألف بني آدم من اليابان ؟ تلك نزوة أينشتاين العالم  الذي وضع قانون القنبلة الذريّة وهي :
 
 ط ( الطاقة)  تساوي : الكتلة في مربّع سرعة الضوء وهذه نتيجة مُخيفة ومدمرة وكم تمتلك يهود من القنابل الذريّة والهيدروجينينيّة
 
ط = ك*س^ 2
 
والخلاصة :كل ما يضرُّالإنسان من أي مادة علميّة ولو كان يهوديا يعيش خارج فلسطين؟؟ هو حرامٌ في شرع الإسلام _ويهود فلسطين قدر الله عليهم آ آآآآآآآآآآآآآـت وهم لايعتبرون؟؟؟؟
 
 إذن الدكتاتوريّة  =  تجميد الفكر  = الإرهاب    =  لا إبداع
 
والى تتمه المقال وزراء العالم الثالث : استقالة الوزير استراحة محارب !!!(2). وليرى المتابع الكريم مدى جمود الوزارات التي يتعاقبها من يتعبون من جمع الأموال !!؟؟والوجاهات؟؟؟ والنتيجة كل وزير يعتبر الوزارة التي يدير هي مزرعة خلفيّة ولو كان خالي الوفاض من كل تجديد؟؟  والعديد من الوزراء على مدى غفلة من الزمن ؟؟؟ لوعرض عليها أن يستلم  5 وزارات لسان حاله يقول: أنا قدها وقدود!!؟.....
 
.والمواطن الذي يغارعلى شعبه ؟؟ ليس له من الدور فنجان!!؟؟؟ .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد