بحث تصدير الخضروات الاردنية الى النمسا

mainThumb

17-01-2017 06:16 PM

السوسنة -  اطلع وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات خلال لقائه اليوم الثلاثاء عددا من مسؤولي كبرى الشركات النمساوية في مجال استيراد الخضار على الواقع الزراعي وآلية عمل زراعات تعاقدية بهدف تصديرها للسوق النمساوية وتوزيعها على مراكزها المنتشرة في اوروبا.

 
وقال الحنيفات ان الحكومة تعمل على تسهيل عمليات النقل بالجو او الشحن البحري عن طريق الاتفاق على زراعات تعاقدية مع مزارعين اردنيين، مشيرا الى ان العام الحالي سيشهد زيادة في الصادرات.
 
وترغب الشركة النمساوية باستيراد النباتات الطبية والعطرية والورقيات من الاردن بالاضافة الى الخضار والفواكه لما يتمتع به المنتج الزراعي الاردني من جودة عالية.
 
واكد وزير الزراعة التعاون مع الشركات الاجنبية من اجل انهاء الاختناقات التسويقية وفتح اسواق تصديرية جديدة مثل السوق النمساوية وتلبية متطلباتها من الخضار والفواكه، مشيرا الى ان المزارع الاردني على استعداد لتلبية متطلبات السوق النمساوية ضمن مواصفات متميزة وحسب الطلب لجميع الشركات الراغبة بالاستيراد.
 
وتأتي الزيارة للشركة بالتعاون والتنسيق مع الجمعية الاردنية لمصدري الخضار والفواكه وغرفة تجارة عمان بالتعاون مع السفارة الاردنية في النمسا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد