طهبوب لـ السوسنة: مغالطات متكررة ومتعمدة من طارق خوري

mainThumb

17-01-2017 09:34 PM

عمان- السوسنة - ياسر شطناوي - قالت الناطق باسم كتلة الإصلاح النيابية الدكتورة ديمة طهبوب، ان إعتراض أعضاء الكتلة وخروجهم من الجلسة المسائية، بعد وقوع المشادات الكلامية بين رئيس كتلة الاصلاح عبد الله العكايلة والنائب مصطفى ياغي، جاءت بعد المغالطات المتكررة والمتعمدة من النائب طارق خوري.
 
وبينت طهبوب في تصريح لـ "السوسنة" ان النائب طارق خوري ، خرج عن اطار الجلسة وتحدث عن امور اخرى، وتهجم على الجيش الاردني وإتهامه اياه بحماية الكيان الصهيوني، اضافة الى التحدث عن الرئيس المصري المعزول محمد مرسي.
 
واشارت طهبوب، الى ان النائب طارق خوري تعمّد اكثر من مرة الاساءة للنائب نبيل الشيشاني، احد اعضاء الكتلة، واتهامه خلال جلسة الاثنين أن كلامة داعشي.
 
وبيّنت، ان الكتلة عملت على إتباع البروتوكول الرسمي بالمطالبة باعتذار تحت القبة، واشعار رئيس المجلس عاطف الطراونة بذلك، مشيرة الى ان طارق خوري لم يعتذر واستمر في الاساءة.
 
واضافت  ان الكتلة ستصدر، الاربعاء، بيان توضح فيه تفاصيل القضية  وحيثياتها، وذلك بعد إجتماعها لتدرس ما حصل.
 
وكان النائب عبد الله العكايلة انتقد  حديث خوري، قبل أن يتدخل النائب مصطفى ياغي فيطالب بأن يكمل النائب خوري كلمته ، قائلا :" "خليه يحكي نحن في المملكة الاردنية الهاشمية لماذا تقطاعه؟"
 
وقال العكايلة لياغي :"انتم ذبحتم رجال المخابرات"، ما اثار غضب ياغي ومنعوهم النواب من اللجوء للضرب فيما بينهم وقال لنواب كتلة الاصلاح :"نحن في الأردن وليس في مصر".
 
وفي الاثناء قال خوري :"من لا يعجبه الحديث ينسحب من الجلسة"، بالمقابل غادر على اثر الجلبة اعضاء كتلة الاصلاح الجلسة مباشرة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد