اجراءات جديدة في مستشفى النديم لمنع الفوضى

mainThumb

18-01-2017 05:42 PM

السوسنة - قال مدير مستشفى النديم في مأدبا الدكتور نايف الزبن ان هناك نظاما جديدا سيتم العمل به للدخول والخروج الى المستشفى منعا للفوضى باغلاق بعض الابواب وفتح اخرى لترتيب دخول المرضى والزوار وتجنب الفوضى والإرباك في الاقسام خاصة قسم الطوارئ بالإضافة لعمل صيانة كاملة للمظلات داخل المستشفى ولقسم الحركة.

 
واضاف في تصريح صحفي اليوم انه تم تزويد المستشفى بعشرة اسرة جديدة لقسم الطوارئ وستة كراسي متحركة لنقل المرضى داخل اقسامه، وتزويد قسم العظام بجهاز ( درل) لاستخدامه بالعمليات، مشيرا الى انه تجري عملية تغيير نظام التدفئة داخل قسم النسائية والتوليد وتغيير اسقف الغرف القديمة المتهالكة وتشغيل احد المصاعد .
 
وبين الدكتور الزبن انه سيتم فصل قسم الباطني رجال عن النساء لتصبح اقسام النساء منفصلة عن الرجال مع التشديد على التقيد التام بمواعيد زيارات المرضى داخل المستشفى من اجل راحة المرضى في الاقسام وليتمكن الكادر الطبي والتمريضي من القيام بواجباتهم بالشكل الصحيح.
 
واشار الى ان غرف العناية الحثيثة في المستشفى يجري لها عمليات صيانة شاملة لتحسين اوضاعها وتحسين النوافذ والممرات والمختبر من اجل ان بقاء اقسام المستشفى جاهزة للاستقبال المرضى وتليق بهم ولا تعمل على التشوه البصري.
 
يذكر ان مستشفى النديم الحكومي يقوم على خدمة نحو 250 الف نسمة وهم سكان محافظة مأدبا والمناطق المجاورة للمحافظة مثل ناعور والاغوار والجيزة نظرا لقربها جغرافيا لمأدبا اضافة الى استقباله اصابات الحوادث التي تقع على الطريق الصحراوي مما شكل ضغطا كبيرا على مرافقه وكوادره .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد