المحسيري يناشد الملك للتدخل في قضية الصحفي النجار

mainThumb

19-01-2017 01:50 PM

السوسنة - ناشد النائب عبد المحسيري جلالة الملك عبد الله الثاني للتدخل من أجل قضية الصحفي تيسير النجار الموقوف في دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال المحسيري في كلمة له خلال مناقشة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحدات المستقلة لعام 2017  صباح الخميس إن النجار يقضي عقوبة دون محاكمة في الامارات، وتابع " اناشد جلالة الملك لاعادة ابن الاردن النجار لاهله واطفاله الذين يبكون ليل نهار".
 
 وأوضح المحسيري ان هنالك مبالغ في الموازنة غير مبررة وهنالك توسعا في الانفاق العام والقائم على تقديرات مبالغ فيها.
 
 واشار المحسيري إلى ان كافة شرائح الشعب تعاني من رفع الضرائب وان على الحكومة الابتعاد عن جيب المواطن
 
 كما أشار  إلى ان الظروف المحيطة تستوجب علينا توفير فرص عمل للشباب والتركيز على المشاريع التي تنعكس على المواطنين بالايجاب.  وقال إنه يجب بناء مراكزا  للشباب يتم من خلالها نشر الوعي والثقافة والتركيز على محاربة التطرف والمخدرات.
 
ودعا المحسيري حلفاء الأردن لضرورة  تحمل  اعباء اللجوء السوري مع الاردن، مشيرا إلى ان عدم وفاء الدول الحليفة بتعداتها  يحتاج الى المزيد من الجهد من وزارة الخارجية.
 
 وقال إن كلمة مديونية وعجز كلمات يعرفها كل اطفال الاردن قبل كباره فيجب علينا ان نتصدى لهذه الاجراءات والسياسات التي ستورط الاردن بمزيد من الدين والعجز
 
ودعا الحكومة  للنظر بعمق على اثر الارهاب من جميع الجوانب.
 
 وحذر من أن البطالة في اعلى معدلاتها والجريمة في ازدياد وان ارباب السوابق الذين يأخذون الخاوات  وقال انه يجب محاربتهم وحل مشكلة الشكوى مقابل الشكوى التي اضاعت حقوق المواطنين.
 
وطالب برفع رواتب افراد القوات المسلحة ورواتب القطاع المدني نتيجة ارتفاع الاسعار ضمن برناج يحقق العدالة الاجتماعية.
 
كما طالب بتمييز القضاة من الناحيتين الاجتماعية والصحية وان يكون لهم أرقام مركبات مميزة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد