عجلون : 230 الف دينار تكلفة عطاء الخلطة الاسفلتية في الشفا

mainThumb

20-01-2017 03:25 PM

السوسنة - نفذت بلدية الشفا بمحافظة عجلون، التي تضم مناطق الهاشمية، وحلاوة الوهادنة، ودير الصمادية، حزمة من المشاريع الحيوية والخدمية خلال العام الماضي شملت عطاءات خلطات اسفلتية لتعبيد الطرق وتوسعتها وفتح وتنظيف قنوات وعبارات تصريف المياه والانارة .

 
وقال رئيس بلدية الشفا محمد الزعارير الجمعة إن البلدية نفذت عددا من مشاريع البنى التحتية والخدماتية تضمنت مشروع تعبيد طرق والفرشيات للشوارع بكلفة 230 ألف دينار منها 150 ألف دينار منحة من وزارة التخطيط والباقي من صندوق البلدية وتنفيذ عطاء تركيب احجار كندرين بقيمة 180 الف دينار .
 
واضاف أن البلدية اقامت جدران اسمنتية بقيمة 190 الف دينار بهدف توسعة الشوارع التنظيمية وحماية المنازل من مداهمة مياه الامطار بالاضافة إلى تركيب وحدات انارة ونقل أعمدة لعدد من التجمعات السكانية وصيانة عدد من المباني في المناطق التابعة للبلدية بمبلغ 100 الف دينار .
 
وبين الزعارير أن البلدية استحدثت عمارة جديدة في منطقة الهاشمية لغايات استخدامها كمكاتب ومخازن تجارية بكلفة وصلت إلى 150 ألف دينار تم تخصيصها من موازنة البلدية، مبينا أن البلدية لديها خطة لاقامة حديقة وملعب كرة قدم خماسي ومركز ثقافي للشباب .بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد