السيدة الأولى الذهبية وشعر ترامب يبرزان في حفل بواشنطن - صور

mainThumb

20-01-2017 07:53 PM

السوسنة - شهدت مأدبة العشاء التي سبقت حفل تنصيب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الجديد "دونالد ترامب" اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام العالمية.

 
واهتمت وسائل الإعلام بتغطية الحدث، الذي نظم للجهات المانحة لحملته الانتخابية بمحطة الاتحاد في العاصمة واشنطن قبل حفل التنصيب بساعات قليلة.
 
وشارك في ذلك الحفل عدد من نجوم المجتمع الأمريكي، بالإضافة إلى نائبه "مايك بنس" وزوجته، وظهر ترامب بحلة رسمية مرتديا ربطة عنق سوداء اللون.
 
ولكن الصحافة الأمريكية والعالمية اهتمت بصورة خاصة بالسيدة الأولى الجديدة "ميلانيا ترامب"، التي ظهرت مرتدية فستانا ذهبي اللون، وهو ما جعل بعض المواقع يطلقون عليها "السيدة الأولى الذهبية"، نظرا لفستانها وشعرها الذهبي.
 
وكالعادة انتزع ترامب الضحكات من جميع الحضور، بسخريته المستمرة من "هيلاري كلينتون"، وخاصة فيما يخص الشعر المستعار، الذي دوما ما يتهمها بوضعه على رأسها.
 
وقال ترامب في كلمته الأخيرة قبل أن يصبح الرئيس الـ45 في تاريخ أمريكا: "أرغب في أن تمطر السماء، حتى يتأكد الناس من أن هذا هو شعري الحقيقي".
 
وتابع قائلا "أعلم أن كثيرا من الفوضى ستحدث إذا ما هطلت الأمطار، ولكنها ستكشف أن هذا هو شعري الحقيقي، وأنني لا أضع شعرا مستعارا مثل البعض".
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد