اليوم الثقافي الثاني لمركز اللغات في جامعة فيلادلفيا

mainThumb

22-01-2017 11:32 AM

السوسنة - أقام مركز اللغات في جامعة فيلادلفيا يومه الثقافي الثاني برعاية الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة وبحضور مستشار الجامعة الأستاذ الدكتور مروان كمال ومستشار الرئيس الأستاذ الدكتور محمد أمين عواد و الدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية وعمداء الكليات في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة.
 
استهل الحفل بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن والواجب تلاها تلاوة آيات عطره من الذكر الحكيم ثم كلمات ترحيبية من مديرة المركز ومن رئيس الجامعة، نوه بها بدور مركز اللغات.
 
واشتمل الحفل على فعاليات وأنشطة بإشراف أعضاء الهيئة التدريسية مثل اللقاءات الشعرية والمسرحيات والأغاني باللغتين العربية والإنجليزية ذات الطابع الوطني والعالمي، والبرمجيات الخاصة بقواعد اللغة العربية وشارك عدد من الطلاب بفقرة موشحات أندلسية نالت جميعها استحسان الحضور.
 
 وفي اطار خدمة المجتمع وتعزيز علاقة الجامعة بمحيطها شارك طلاب وطالبات إحدى المدارس الابتدائية من المجتمع المحلي بفقرة جميلة عن اللغة العربية، فيما تناول الأستاذ الدكتور محمد عصفور الحديث عن أهمية تدريس اللغة العربية في الجامعات الأردنية وسبيل النهوض بها، وتابع الحضور النقاش المستمر أثناء الاستراحة.
 
وفي ختام الحفل شكرت مديرة مركز اللغات أعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم المتميزة ووزعت الهدايا بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة في الجامعة على طلاب المدرسة وقدمت الشهادات التقديرية للمشاركين تقديراً لإسهاماتهم الرائعة وتحفيزاً لزملائهم بالمشاركة في مثل هذه المناسبات، لما للأنشطة اللامنهجية من أهمية في مجال التعليم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد