الجيش العربي: لن تنحني هاماتنا وسنتصدى لأوكار الإرهاب .. فيديو

mainThumb

22-01-2017 07:17 PM

عمان - السوسنة - بثت القوات المسلحة - الجيش العربي فيديو شددت فيه على أن الجيش العربي سيبقى الدرع الحصين لحماية الوطن .
وأشارت القوات المسلحة الى أن  نشامى الجيش العربي سيواجهون بكل حزم واصرار كل محاولات المساس بالوطن وأمنه ، وستتصدى لأوكار الإرهاب أينما كانت .
 
وقال الجيش العربي في  الفيديو الذي جاء  بعنوان لن تنحني هاماتنا : سنقف في وجه كل أشكال الإرهاب والتطرف، وسنضرب بيد من حديد على رؤوس الخوارج، ولن نسمح لهم إثارة الفتن والخوف وإراقة الدماء بين أبناء المجتمع، ولن نسمح لهم بنشر أفكارهم الملوثة وسلوكياتهم المنحرفة، مهما كلف الثمن.
 
وجاء في الفيديو :" كلنا الأردن، وكلنا الجيش والأمن، ووطننا أعز بقاع الدنيا، نُسيّجه بأهداب العيون وعلى شرع الله وهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يقول " من قُتِل دونَ ماله فهو شهيد، ومن قتل دون أهله، أو دون دمه، أو دون دينه فهو شهيد" سنردعهم بالقوة، وسنكون لهم ولكل من يساندهم بالمرصاد ووئد أفكارهم معهم ودفنها في مهدها.
أنهم الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، هم الصابرون المرابطون، الذين يحتسبون أمرهم لله يترسمون خطى الآباء والأجداد ويسكن وجدانهم قول رسول الهدى والمحبة والسلام " عينان لا تمسهما النار، عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله".
 
" في سبيل الوطن تهون الأرواح والدماء، وسنموت بشرف أو نحيا بشرف، وسندافع عن ديننا وأعراضنا وأمننا بكل ما أوتينا من قوة، فالشهادة تنتظرنا وهي أسمى وغاية مطلبنا ومبتغانا، فوطن بلا شهداء لن يدوم، ووطن بلا تضحيات لن يكون لأهلة أمن ولا مستقبل.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد