تخريج المشاركين بالمخيم الشتوي لجائزة الحسن للشباب

mainThumb

26-01-2017 03:48 PM

السوسنة - احتفل مكتب جائزة الامير الحسن للشباب في مدرسة وادي الريان الثانوية المهنية بلواء الاغوار الشمالية اليوم الخميس بتخريج الطلبة المشاركين في المخيم الشتوي الذي اقامه المكتب لخمسة ايام ولمختلف مراحل برامج الجائزة وشارك فيه 221 طالبا وطالبة ممن تتراوح اعمارهم بين 14 الى 18 عاما.

 
ونفذ الطلبة المشاركون في المخيم اعمالا تطوعية اشتملت على حملات نظافة في منطقة الشونة الشمالية وفي جامعة العلوم والتكنولوجيا وفق قائد المخيم النقيب فهد الزبون والذي اشار الى تنفيذ فعاليات متنوعة خلال المخيم ابرزها تدريبات ومهارات في المسير الطويل ومحاضرات تثقيف وتوعية في تاريخ الاردن وفي قيم الانتماء والولاء والتوعية المرورية وفي مضار وفوائد التكنولوجيا الحديثة.
 
الى ذلك دعا مدير التربية والتعليم في اللواء الدكتور محمد راشد بني عامر الطلبة المشاركين الى ترجمة ما اكتسبوه من معارف ومهارات الى واقع ولكي يقتدى بهم من قبل اقرانهم وصولا الى تشاركية شبابية في الوعي وبما ينمي السلوك المسؤول والسليم.
 
بدورها اكدت مديرة مكتب الجائزة سمر كلداني أهمية تعاون وزارة التربية والتعليم والمؤسسات التعليمية وغيرها من مؤسسات الوطن في تحقيق انجازات وأهداف الجائزة.
 
واعرب الطالب طارق عقيلان عن اعتزازه وزملاؤه ببرامج الجائزة والابتهاج لمشارتهم في مخيمها الذي اكسبهم مهارات في الاعتماد على النفس وتحمل المشاق وتنمي مهاراتهم المتنوعة واكسبهم معارف جديدة عن تحديات الشباب ودورهم في التصدي لها وعن نشأة وتطور الاردن.
 
كما اشارت الطالبة بيسان ابو شريعة الى اهمية الجائزة بمختلف برامجها والتي اتاحت للطلبة المشاركين فرصة التعرف على معالم وطنية نباهي بها جميعا وعلينا حمايتها وادامتها للأجيال القادمة كي تبقى شاهدة على تاريخ وطن نعتز به ونفاخر.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد