اهالي بلدة ابو القين يشكون باص بلدتهم الغائب

mainThumb

12-02-2017 12:44 PM

السوسنة - شكا اهالي بلدة ابو القين بلواء الكورة من عدم انتظام الباص العمومي العامل على خط البلد اربد ، ما يتسبب في تأخر طلبة الجامعات والكليات والموظفين عن دوامهم بصورة شبه يومية ، حيث انه الباص الوحيد للبلدة .

 
واكد متصرف لواء الكورة عماد الرواشدة انه اتخذ عدة اجراءات بحق سائق الباص وربطه بكفالة عدلية للالتزام بخط سيره ، واوعز الى قسم سير غرب اربد لمتابعته والتأكد من خط سيره بشكل يضمن للمواطني سهولة التنقل وبالوقت المحدد . 
 
ووقع اهالي البلدة مذكرة موجهة الى متصرف اللواء يشكون فيها معاناتهم اليومية في التنقل بواسطة باص بلدتهم الذي لا يأتي اليها اطلاقا ولا يقدم خدمة لهم مع انه مرخص رسميا للعمل على خط ابو القين اربد وبالعكس .
 
وقال المواطن عمر بني عيسى ان وقوع البلدة في اقصى غرب لواء الكورة وبعدها عن الشارع العام للواء وعدم مرور أي باص عمومي منها يزيد من معاناة الطلبة والموظفين ، وان الركوب في وسائط النقل الخاصة مكلف ماليا وسط دخول الاهالي البسيطة التي تعتمد على الرواتب .
 
واضح متصرف اللواء ان السائق رغم ربطه بكفالة مالية الا انه يؤكد مجيئه للبلدة في الصباح والمساء ، وهذا امر غير مقبول ما دام سير خطه محدد ، فعليه نقل الركاب في كل اوقات العمل . الرأي
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد