دورة تدريبية حول مهارات التواصل في العمل

mainThumb

12-02-2017 01:21 PM

السوسنة - أقيمت الاحد في هيئة شباب كلنا الأردن/ صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في العاصمة وبالتعاون مع مؤسسة إنجاز دورة تدريبية حول " مهارات التواصل في العمل "، تهدف الى بناء قدرات الشباب وتمكينهم في الجوانب الفنية والعملية لاكتساب مهارات وخبرات متنوعة تسهم في تطوير قدراتهم الوظيفية والمهنية.
 
واوضح منسق الهيئة في العاصمة عثمان العبادي بأن هذه الدورة التي يشارك فيها 30 شابا وشابة من عدة قطاعات، تشكل ثمرة للتعاون والتكامل بين مؤسسات المجتمع المدني في الوصول إلى الشباب وتقديم كافة أشكال البرامج والأنشطة التوعوية والتدريبية لرفع قدراتهم وتمكينهم في تحقيق مكانة متميزة في بيئة العمل.
 
وأشار المدرب من مؤسسة انجاز عبدالرحمن العتوم، بأن هذه الشراكة تمثل مساهمة متميزة لتمكين الشباب في أماكن تواجدهم، وتقديم برامج توعوية وتدريبية تساهم في رفع مهاراتهم وتطويرها، حيث ستلبي الدورة احتياجات الشباب وتعزز تفاعلهم في التدريبات التفاعلية التي تعزز مفهوم الاتصال وعناصره.
 
وثمنت المشاركة علا محمد الفارس أهمية مشاركتها في مثل هذه البرامج لما يضيفه من خبرات علمية وتثقيفية متميزة تبني شخصية الشباب قبل الدخول إلى سوق العمل، مما سيساهم في تميز الشخص الذي يستثمر في ذاته من رفع قدراته التعليمية والعملية.
 
وبين المشارك صهيب الدعجة أهمية مشاركته في مثل هذا البرنامج لما تقدمه من مهارات متميزة وإبداعية في كيفية التواصل مع الزملاء في العمل باستخدام أدوات وأساليب جديدة تتصف بالحيوية والتفاعل لتعمل على بناء فريق عمل منسجم ويلبي الطموح المؤسسي والفردي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد