بحث التعاون بين اليرموك وهيئة الإعلام

mainThumb

14-02-2017 02:55 PM

السوسنة -  التقى رئيس جامعة اليرموك بالوكالة الدكتور يوسف أبو العدوس مدير عام هيئة الإعلام السيد محمد قطيشات وذلك خلال زيارته للجامعة للالتقاء بطلبة كلية الإعلام.

وفي بداية اللقاء رحب أبو العدوس بالضيف، مستعرضا نشأة اليرموك وتطورها، والتخصصات الأكاديمية التي تطرحها كليات الجامعة لمختلف الدرجات العلمية، وتطلعاتها المستقبلية لتعزيز تعاونها مع مختلف المؤسسات التعليمية الدولية الأمر الذي ينعكس ايجابا على سمعة العلمية لجامعة اليرموك عربيا ودوليا.
 
وأشار إلى أن كلية الإعلام تعد إحدى نقاط التميز في اليرموك، نظرا لتفرد الجامعة بطرح تخصصات الصحافة والإعلام بين الجامعات الأردنية الرسمية مما يشكل قيمة مضافة لليرموك، داعيا إلى تعزيز التعاون بين الجامعة والهيئة بما يخدم مسيرة العمل الإعلامي الأردني، ويسهم في تطوير وزيادة كفاءة الخريجين المؤهلين القادرين على تقديم منتج إعلامي هادف.
 
من جانبه أشاد قطيشات بالسمعة الأكاديمية المرموقة لجامعة اليرموك التي تعد من المعالم العلمية البارزة في الأردن، وبالمستوى المتميز لكلية الإعلام وخريجيها بشكل خاص الذين رفدوا الأردن والوطن العربي بكفاءات إعلامية متميزة استطاعت ممارسة العمل الإعلامي بمهنية وحرفية عالية المستوى، مؤكدا استعداد الهيئة للتعاون مع الجامعة في مختلف المجالات التي من شانها تطوير العمل الإعلامي في مختلف مجالاته.
 
واستعرض نشأة الهيئة عام 2014 بعد دمج دائرة المطبوعات والنشر  وهيئة الإعلام المرئي والمسموع، والتي تهدف إلى تطوير وتنظيم العمل في حقل الإعلام المرئي والمسموع بفاعلية وشفافية والعمل على  خلق بيئة استثمارية فيه، مؤكدا على ضرورة تكاتف جهود مؤسسات الوطن المختلفة للسير على نهج الحرية المسؤولة لتشكيل منتج اعلامي يعالج مختلف الجوانب الثقافية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية.
 
وحضر اللقاء عميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات، وعدد من المسؤولين في الجامعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد