رئيسة الرابطة الدولية لعلم الاجتماع تحاضر في فيلادلفيا

mainThumb

14-02-2017 02:58 PM

السوسنة - بدعوة من جامعة فيلادلفيا , استضاف مركز ارتباط الجامعة البروفيسورة مارجريت ابراهام , رئيسة الـرابطة الدولية لعلم الاجتماع (ISA ) في لقاء اكاديمي مهني مع علماء الاجتماع الاردنيين تحدثت فيه عن - "ما يصنع الفرق: ربط البحث العلمي  والتدريس والممارسة  في بناء المجتمعات ".كما تناول  اللقاء القضايا المهنية لعلم الاجتماع ،وأهمية الحضور العربي في  الرابطة الدولية  ، والمشاركة الفاعلة  في لجانها العاملة ،والتشجيع على  الحضور العربي  في  المؤتمر العالمي القادم لعلماء الاجتماع ، في مدينة تورنتو الكندية ، يوليو 2018
 
وقد خصت  رئيسة الرابطة  الدولية طلبة دراسات التنمية بالجامعة  بمحاضرة تفاعلية  حول : " ما يصنع الفرق : ربط  البحث والفعل من أجل العدالة الاجتماعية" . وجرى  حوار علمي  تنموي  مفتوح بين البروفيسورة  ومجموعات من الطلبة. وقيمّ الطلبة عاليا مبادرة الجامعة التي أتاحت لهم  فرصة اللقاء و الحوار على هذا المستوى العالمي  المباشر.
 
وقد استقبل معالي الدكتور مروان كمال مستشارالجامعة ،  و الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالمرئيس الجامعة ،البروفيسورة رئيسة الرابطة الدولية، وحضر اللقاء كل من الدكتور غسان عبد الخالق ، عميد كلية الآداب والفنون ، والدكتور موفق أبو حمود، رئيس قسم دراسات التنمية ، والأستاذ الدكتور سالم ساري ، أستاذ علم الاجتماع  بالجامعة ومدير العلاقات العامة والثقافية في الجامعة.
 
وفي ختام زيارتها للجامعة ،قام معالي مستشار الجامعة بتكريم  البروفيسورة الزائرة  بتسليمها درع الجامعة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد