بدء استقبال طلبات الترشح لمسابقة الإبداع الشبابي لعام 2017

mainThumb

16-02-2017 12:03 PM

السوسنة - أعلنت وزارة الثقافة الخميس عن بدء استقبال طلبات الترشح لمسابقة الإبداع الشبابي للعام 2017 في مركز الوزارة ومديريات الثقافة في المحافظات.

 
وتستهدف المسابقة الكشف عن الطاقات الإبداعية لدى الشباب بقصد رعايتها وتعزيزها للفئة العمرية من 18- 30 سنة، ضمن حقول الشعر، والقصة القصيرة، والرواية، والنص المسرحي، والرسم، والتصوير الفوتوغرافي.
 
وقالت الوزارة في بيان صحفي ان الشروط العامة للمسابقة هي ان يكون المتقدم أردني الجنسية، وضمن الفئة العمرية المستهدفة (18-30) حتى تاريخ 2017/4/25 ، وان يتقدم المتسابق إلى حقل واحد من حقول المسابقة، وان لا يكون العمل المقدّم للمشاركة قد فاز بأيّ جائزة سابقة، ولا يحق لمن سبق وفاز بأي مركز من مراكز الجائزة الثلاثة الأولى في حقل معين أن يتقدم للمشاركة في الحقل نفسه مرة ثانية، وان يكون المتسابق مستعداً لمناقشة عمله أمام اللجنة المتخصصة في المراحل النهائية من المسابقة.
 
واضاف البيان انه يجوز التقدم بأعمال منشورة أو غير منشورة، وبإمكان المتسابق تعبئة طلب ترشيحه للمسابقة حسب الاستمارة المعتمدة متضمّنًا تاريخ الولادة، والعنوان مفصّلًا، مع ضرورة إرفاق صورة عن شهادة الميلاد أو هوية الأحوال المدنية، حيث تبلغ قيمة الجائزة لكل حقل من الحقول للفائز الأول (600) دينار، والفائز الثاني: (500) دينار، والفائز الثالث (400) دينار.
 
وعلى الراغبين بالمشاركة مراجعة وزارة الثقافة، أو زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة www.culture.gov.jo أو مديريات الثقافة في المحافظات وذلك للاطلاع على الشروط الخاصة بكل حقل، ولاستلام استمارات الترشيح ، وتقديم الأعمال المشاركة مرفقةً بصورة عن الهوية أو صورة عن شهادة الميلاد، وللاستفسار الاتصال على الرقم المباشر: 5607683.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد