النشامى يستأنف تدريباته استعدادا لبطولة دبي

mainThumb

18-02-2017 04:49 PM

السوسنة -  يستأنف المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدير الفني إيان برونسكيل تدريباته اعتبارا من الاحد  استعدادا للمشاركة في بطولة دبي ضمن معسكر الإمارات التدريبي والمقرر إقامته من 18 الى 28 آذار المقبل تأهبا للمشاركة بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا ت 23 عاما الصين 2018.

 
ويشارك المنتخب في البطولة التحضيرية الى جانب السعودية والصين وماليزيا في المجموعة الثانية، فيما تضم المجموعة الأولى الامارات المستضيفة وكوريا الشمالية وتايلاند وسنغافورة.
 
ويلتقي منتخبنا نظيره السعودي في اولى مبارياته الاثنين 20 آذار، ثم الصين في الخميس 23 آذار, فيما يقابل ماليزيا الأحد26 من الشهر ذاته .
 
وتختتم البطولة يوم الخميس 28، حيث يلتقي متصدرا المجموعتين في النهائي، في حين يتقابل اصحاب المراكز المتماثلة من كل مجموعة لتحديد المراكز من الثالث وحتى الثامن.
 
وأشار برونسكيل بأن البطولة ستكون بمثابة اختبار جيد قبل التصفيات: "سنستغل فترة التوقف للدوري المحلي خلال أيام فيفا لشهر آذار باقامة معسكر تدريبي في إمارة دبي، يتخلله المشاركة في بطولة وديةتحضيرية تضم منتخبات الامارات والسعوديةوتايلاند وسنغافورة وماليزيا والصين وكورياالشمالية." وحول أبرز الغائبين عن تشكيلة الأولمبي، أكد برونسكيل غياب الثنائي كل من بهاء فيصل وموسى التعمري عن بطولة دبي، وذلك لالتحاقهما بتشكيلة المنتخب الأول رفقة المدير الفني الدكتورعبدالله المسفر.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد