حراك الطفيلة يعلن العودة للشارع .. ومطالب باقالة حكومة الملقي

mainThumb

18-02-2017 09:32 PM

عمان - السوسنة  - أعلنت الفعاليات الشعبية، في محافظة الطفيلة، جنوبي الأردن،  عن عودة الحراك الشعبي للتحرك في المحافظة من جديد "بقوة اكبر من سابق عهدها حتى إقالة حكومة الجباية وجلب جميع الفاسدين دون استثناء وانهاء التوريث السياسي".
 
وقالت في بيان حصلت "السوسنة"، على نسخة منه، نؤكد وقوفنا إلى جانب نائب الوطن صداح الحباشنة (...) الذي تصدى بكل كرامة وحب للوطن والناس لحكومة الجباية؛ حكومة هاني الملقي.
 
وتاليا نص البيان:
تؤكد الفعاليات الشعبية والحراك الشعبي في الطفيلة، وقوفها الى جانب نائب الوطن كله من شماله وجنوبه نائب الوطن النائب الدكتور صداح الحباشنة.
 
الذي تصدى بكل كرامة وحب للوطن والناس لحكومة الجباية حكومة " هاني الملقي" في حين عجز الذيليون من اعداء الشعب في مجلس النواب وغيرها عن اتخاذ موقف ولو رمادي من قضايا تجويع وافقار الشعب ، عبر فرض الضرائب بشكل سافر تجاوز كل الحدود لمصلحة من ينهب الوطن
 
واذ تؤكد القوى الشعبية والحراك الشعبي في محافظة الطفيلة وقوفها التام خلف نائب الكرك الوطن كله للوصول الى ما يلي :
 
1- اقالة حكومة الملقي التي تشتغل ضد الاردن والاردنيين.
 
2- تشكيل حكومة انقاض وطني لتصليح الاخطاء التي اقترفتها حكومات التعيين والتي اورثة الاردن مدينوية هائلة لم يعد السكوت عنها.
 
3- جلب المتسببين والفاسدين للمحاكمة في الحالة التي وصل اليها الاقتصاد الاردني وكل من يتستر ورائهم ويحميهم.
 
4- يعلن الحراك الشعبي والفعاليات الشعبية في محافظة الطفيلة انها ستنظم مهرجان جماهيري لنائب الوطن الدكتور صداح الحباشنة دعما لمواقفه الوطنية المشرفة .
 
5- ستعود الفعاليات الشعبية والحراك الشعبي للتحرك في الشارع من جديد وبقوة اكبر من سابق عهدها حتى تتم اقالة حكومة الجباية وجلب جميع الفاسدين دون استثناء وانهاء التوريث السياسي وكل اشكال الفساد.
عاش الاردن حرا عصيا على الفاسدين
 
القوى والفعاليات الشعبية والحراك الشعبي في محافظة الطفيلة
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد