القبض على سارق قاصة الاستهلاكية العسكرية في الكرك

mainThumb

19-02-2017 03:19 PM

عمان - السوسنة  - القى بحث جنائي الكرك القبض على اللص الذي سارق قاصة احدى المؤسسات الاستهلاكية في الكرك بحسب بيان للامن العام وصل "السوسنة" نسخه منه.
 
وتاليا نص البيان:
 
تمكن فريق تحقيق من ادارة البحث الجنائي يكشف ملابسات قضية سرقة قاصة حديدية من احدى المؤسسات الاستهلاكية في محافظة الكرك ويلقي القبض على احد الفاعلين ويحديد باقي الشركاء .
 
وفي التفاصيل ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام انه وبتاريخ 14/2/2017م وبناءاً على الاخبار الوارد بتعرض احدى المؤسسات الاستهلاكية في محافظة الكرك لخلع الاقفال بعد تهديد حارس المؤسسة بواسطة اداه حادة وسرقة قاصة حديدية بداخلها مبلغ مالي , فقد تم التحرك على الفور للمكان برفقة المختبر الجنائي والمركز الامني المختص وتم اتخاذ الاجراءات التحقيقية اللازمة في موقع السرقة .
 
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي اقليم الجنوب باشر التوسع بالتحقيقات وجمع المعلومات حول القصية وتمكن من خلال ذلك حصر الاشتباه باحد الاشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية بقضايا السرقات حيث تم رصده وتتبعه والقي القبض عليه بعد وضع كمين خاص له وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة القاصة من المؤسسة بالاشتراك مع شخصين اخرين وتقاسم المبلغ الموجود بالقاصة فيما بينهم , حيث تم ضبط القاصة وما زال التحقيق والبحث عن الشركاء جارياً . 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد