الإمارات تواصل دعمها لعدن

mainThumb

19-02-2017 08:00 PM

السوسنة - تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة دعمها للعام الجديد 2017 اليمن، حيث سلمت شرطة عدن صباح اليوم دعما خاصاً بأدلة البحث الجنائي "التكنيك الجنائي".

هذا وتسلم هذا الدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة  الخاص بشرطة عدن كلاً من محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير  امن العاصمة اللواء شلال شائع ومدير فرع الأدلة الجنائية العقيد محمد عبد الناصر.
 
وأشاد اللواء شلال شائع، إلى أهمية هذه الأجهزة التي بدورها ستساعد على الكشف عن الجرائم من خلال البصمة والفحص وكشف الألغام والعبوات وتفجيرها عن بعد وأيضا معدات كشف الأشياء المزورة.
 
  مضيفاً أن المجرمين لن يفلتوا من العقاب وسنلاحقهم إلى أوكارهم بكل ما أوتينا من إمكانيات وقوة،مشدداً على الدور الذي يضطلع إليه قسم الأدلة الجنائية ، منوهاً إلى أن يقوموا بدورهم بكشف المجرمين من خلال الاستفادة من توفر  هذه الأجهزة الحديثة التي تقدمت بها مشكورة دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
وعلى الصعيد الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، سلسلة من التوزيعات الغذائية لصالح السكان القاطنين على الطريق الساحلي لليمن، وذلك للتخفيف من وطأة الأحوال المعيشية التي يعانونها.
 
شملت التوزيعات التي استمرت 3 أيام 9000 سلة غذائية ومواد غذائية  على سكان مدينة المخأ كان السكان في أمس الحاجة إليها، نظراً للأوضاع التي خلفتها الأحداث في اليمن.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد