بدء تقديم طلبات الالتحاق ببرامج مؤسسة التدريب المهني

mainThumb

20-02-2017 11:30 AM

السوسنة - بدأت مؤسسة التدريب المهني باستقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الاول للعام التدريبي 2017.

 
وقال مدير عام المؤسسة المهندس هاني خليفات في تصريح له اليوم، ان المؤسسة أنهت استعداداتها لاستقبال طلبات الملتحقين الجدد بجميع البرامج التدريبية التي تعقدها ضمن التخصصات المهنية للمستويات (الفني والمهني والماهر ومحدد المهارات).
 
ويأتي هذا بالتزامن مع اعلان نتائج الثانوية العامة، مما يتيح الفرصة للطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في اجتياز امتحان الثانوية العامة وللباحثين عن عمل والطلبة الذين أنهوا الصف العاشر، أن يلتحقوا في البرامج التدريبية المتنوعة التي تعقدها المؤسسة.
 
وقال ان المؤسسة سخرت جميع الإمكانيات الفنية والإدارية لإتمام عملية قبول المتدربين الجدد وفق خطط واضحة في معاهدها المنتشرة في جميع محافظات المملكة وعددها 43 معهدا.
 
وأضاف خليفات أن المؤسسة قد توسعت في تطبيق تخصصات وبرامج تدريب مهنية نوعية جديدة في مجالات الصناعات الدوائية والمياه والبيئة والطاقة المتجددة من خلال إنشائها لثلاثة مراكز للتميز في محافظات العاصمة والبلقاء ومعان.
 
وأشار إلى ان البرامج التدريبية النظامية التي تعقدها المؤسسة لجميع التخصصات في مستويات العمل الأساسية متاحة للراغبين بالالتحاق من الجنسين في جميع معاهد المؤسسة، شريطة أن يكون المتقدم قد أتم السادسة عشرة من عمره بما يتناسب وقانوني العمل الأردني وقانون التربية والتعليم.
 
وبين أن البرامج التي سيتم تطبيقها سوف يكون لها الصفة التشاركية مع أصحاب العمل، بحيث يقضي المتدرب فترة التدريب مناصفة بين المعهد وبين موقع العمل بما يكفل تطبيق جميع العناصر التدريبية للبرنامج وتعريض المتدرب للخبرة العملية اللازمة وفق احتياجات سوق العمل ومتطلباته.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد