أردنية العقبة تنظم مؤتمراً حول آفاق تنمية السياحة في الأردن‎

mainThumb

20-02-2017 11:59 AM

السوسنة - تنظم كلية السياحة والفندقة في الجامعة الأردنية فرع العقبة مؤتمرها الأول بعنوان "آفاق تنمية السياحة والفندقة في الأردن"يومي22 و 23من الشهر الحالي في مدينة العقبة.

بمشاركة واسعة من الخبراء والباحثين وأصحاب الإختصاص في القطاع السياحي والفندقي من الجامعات الأردنية والقطاعين العام والخاص.

ويهدفا لمؤتمر الذي يقام بالتعاون مع صندوق البحث العلمي إلى التعرف على أولويات التنمية السياحية وتعزيز إمكانية ومتطلبات تطبيق المعايير العالمية للجودة في القطاع السياحي والفندقي، والتي من شأنها أن تساهم في دعم نمو القطاع واستدامته وتحسين القدرة التنافسية للأردن علىا لمستويين الإقليمي والدولي. 

ويناقش المؤتمرعدة محاورأساسية من أبرزها الإستدامة والمحافظة على البيئية، وإدارة الجودة،والمجتمع المحلي والهوية الوطنية، والسياحة التراثية والأثرية. كما يتضمن أيضاًعرضاًللعديد من المشاريع الممولة دولياً التي تم تنفيذها في القطاع السياحي والفندقي.ويأتي المؤتمر ضمن سلسلة نشاطات تعقدها الكلية مع الجهات ذات العلاقة من أجل تسليط الضوءعلى أبرز القضايا التي من شأنها النهوض بهذا القطاع الحيوي لاسيما في ظل الظروف الإقليمية الراهنة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد