طقس بارد نسبيا اليوم وعدم استقرار جوي غدا

mainThumb

21-02-2017 09:14 AM

السوسنة -  تكون الأجواء اليوم باردة في المناطق الجبلية وباردة نسبيا في السهول ومناطق البادية، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت، وفي ساعات الليل يتشكل الصقيع، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء غدا باردة نسبياً في المناطق الجبلية ومناطق البادية والسهول، ودافئة نسبياً في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور غيوم مختلفة الارتفاع، ومع ساعات الظهيرة تتأثر المملكة تدريجيا بحالة من عدم الاستقرار الجوي، لذا تتكاثر الغيوم لتصبح الاجواء غائمة جزئياً الى غائمه احيانا مع سقوط زخات من المطر في جنوب وشرق المملكة، قد تمتد لتشمل اجزاء متفرقة من المناطق الشمالية والوسطى، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار، خصوصا في جنوب وشرق المملكة.
وتستمر الاجواء يوم الخميس باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة في السهول ومناطق البادية، ودافئة نسبياً في العقبة والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 16 - 3 درجة مئوية والمناطق الشمالية 15-3 والمناطق الجنوبية 13 الى -1 درجة، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 11 درجة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد