صدق النادل الليلي ليبرمان وهو الكذّاب ؟! د . راجي القبيلات

mainThumb

22-02-2017 10:31 AM

من علامات الساعة؟ أو علامات آخر الزمان أن ينطق عن الأعراب أو العربان ؟؟؟النادل الليلي ؟؟ في حانات روسيا؟؟ قبل أن يشار إليه بالحذاء؟؟ في أرض الإسراء والمعراج – أرض الشام : أرض الأقصى المبارك؟؟؟.
 
المناسبة :وهي من علامات الساعة الكبرى ؟ وقد تجاوز الأعراب العلامات الصغرى ؟؟؟ أقول : أن يتحدث المأفون --- ليبرمان !؟؟ أمام العالم كل العالم بما فيهم __ المستسلمون ؟؟__  فجائز !!!؟؟ وأين ؟؟؟
 
على منبر يخاطب فيه جمعا ممن أتوا أو سروا سروة من بلاد الدنيا ! كل الدنيا ؟؟ __ في مدينة ميونخ __ الألمانية __ إحدى المدن التي كانت تحت حكم ؟؟؟؟ هتلر ؟؟؟؟وبالمناسبة كان هتلر من يهود ألمانيا ؟؟؟ وكانت إحدى الأعمال التي امتهنها ؟؟؟___ نادلاً ليلياً !!!؟؟؟ واللبيب من الإشارة ---يطْربُ !!!؟؟؟ وقد كان من الأعراب من يطرب لمجرد ذكر ذالك اليهودي المخبول!! ؟؟؟ ولا يزال من لبس ؟؟ --- سِحَنَ يهود واستبدل ؟؟_ قلوب يهود وأدمغتهم __ بقلبه ودماغه !!!؟؟؟ .
 
 ماذا قال—النادل الليلي  لبرمان__ وهو يواجه من سروا سروة؟؟ ليحظوا بما يقول __ وزير دفاع الكيان الشاذ في فلسطين—يهود- النتن؟؟ . صعد المنصّة فشنّف الأعراب ومن لايفقهون مكر القرود يهود آذانهم !!؟؟؟ .خاطب الجميع في -- ميونخ ألمانيا ؟؟ وكان في صفوف 
 
- AlAudience – كثيرٌ من ....؟؟؟ والمحبين !!؟؟؟ قال المعتوه :
 
 __ ليس بين المسلمين واليهود عداء !!؟؟؟
وأنا أقول: يكذب الكذّاب 100000كذبة ويصدق منها بكلمة واحدة صحيحة !!؟؟.كما الشياطين وأتباعهم من : السحرة ......؟؟
 
___ صحيحٌ أنّه ليس بين المسلمين ويهود عداء !!!؟؟؟ لكن من هم يهود أُولئك ؟؟؟؟ ::: إنّهم شتات يهود في العالم كل العالم ؟؟؟؟ عدا عن ؟
 
__ يهود الكيان الشاذ : الذي من سوء طالعه وسوء طالع من قبله من الأعراب وأعاجم المسلمين؟؟ --- أن تزحف القردة يهود إلى موطن مهلكهم __ فلسطين الشام ؟ فلسطين الأقصى المبارك _ مسرى نبيّنا ورسولنا‘‘ محمّد صلّى الله تعالى عليه وآله وصحبه وسلّم ’’ قال هذا المأفون – ليبرمان—وهو وزير دفاع الكيان الهالك في فلسطين يهود..؟
 
ومن قبلُ كان وزير خارجية الكيان الشاذ في فلسطين ؟-- يهود ؟؟؟ ومن أراد أن يتحقق من – تفاهات وسخافات المأفون ليبرمان فليعد إلى ماتفوّه به وحفظته وسائل الحفظ العالميّة؟؟؟؟؟ والتي ابتكرتها القرود يهود ولا شكّ ولا شكّ في ذالك ؟؟؟؟ استأسد هذا النادل الليلي في كيان يهود الشاذ والهالك ؟؟؟ ---- في فلسطين---- كما استأسد الهالك من قبله هتلر __ ألمانيا ؟؟؟__ ومن قبلِ قبله !!؟؟ أتاتورك يهودي تركيّا ؟؟ ولا أقول عنهما إلاّ فقرة .... واحدة :: قتل من الأتراك المسلمين في حروب يهود --- روسيا ---ما يقرب من مليون وكان من أبرزها : معركة :
 
جنق - قلعة –على مضيق البوسفور-- مع من اشترك من الأعراب ؟؟؟ تحت إمرة اليهودي في حينه؟؟ _ يهودي--- سالونيك-؟ أتاتورك ؟؟؟؟؟ 
وشن الحرب من بعد على : المرأة التركيّة المسلمة والأتراك يعرفون ذالك ولم تتحرّر المرأة التركيّة المسلمة إلاّ __ منذ ما يقرب من عقدين ؟؟؟ وكذا منع الخنزير أتاتورك -- الأذان – شعار التوحيد والإقرار لمحمد عليه الصلاة والسلام بالنبوّة والرسالة ؟؟؟ والطاعة و....الخ .وفي عهد الهالك؟؟ -- أتاتورك – اشتاقت المساجد للموحّدين ؟؟؟ وعمل على إذلال المسلمين الأتراك والمسلمات و.....؟؟؟ . إلى أن قيّض الله تعالى لتركيّا 
 
__ قيادة : الشهيد عدنان مندريس –وصولا إلى قيادة المهندس—نجم الدين أربكان –ولاحقا واستمرارا لنهجه أتى __ رجب طيّب أوردقان__  
 رائد حزب __ العدالة والتنمية__ حفظ الله تركيّا المسلمة والقائد الطيّب أُوردقان __وحزبه من مكر القرود يهود ؟؟؟  لأن العرب لازالوا تحت تأثير __ تخدير : سايكس – بيكوا و: جون كيري—سيرجي لافروف—وما خططا للعربان وأعاجم المسلمين من مؤتمرات __ لها بداية وليس لها نهاية __ إلاّ بنهاية أنظمة أنشأتها ..... ؟؟؟؟ وهو آآآآآآآآآآآآآآآآت؟؟؟
 أقول للنادل الليلي الروسي --- ليبرمان :::---
 
صحيحٌ أنّه ليس بين أتباع محمد وماأُنزل عليه من عداوة ؟؟؟؟؟
 
ليهود العالم من لايمكرون ليهود الكيان الشاذ في فلسطين ؟؟؟ 
 
ونعترف بأن :::موسى عليه السلام نبيّ الله ورسوله ومن أولي العزم كما ____ نبيّنا ورسولنا – محمد –وعيسى ابن مريم وابراهيم ونوح .عليهم جميعا الصلاة والسلام  . نعترف بهم وبكلِّ نبي ورسول اختاره الله تعالى وورد اسمه في القرءان الكريم أو أشار الله تعالى إليهم إشارات؟.
 
 يقول تعالى : ( قل يا أيها الكافرون. لاأعبد ما تعبدون . ولا أنتم عابدون ماأعبد. ولا أنا عابدٌ ماعبدتم .ولا أنتم عابدون ما أعبد . لكم دينكم وليَ دين . الكافرون. ) .وكثير من آيات القرءان الكريم الذي حفظه الله تعالى بحفظه ؟ بيّنت لنا أخلاق يهود . ليتحصّن منها المسلمون الصادقون ؟؟؟؟
 
 ___ إذن لامشكلة للمسلمين منذ الرسول النبي –محمد- عليه الصلاة والسلام _ مع يهود ؟؟؟ لكن يهود نقضت العهود مع نبينا ورسولنا محمد عليه الصلاة والسلام __وتحالفت مع مشركي قريش ؟؟؟للقضاء على الإسلام ورسوله والمسلمين ودولتهم في المدينة المنوّرة والسيرة النبويّة والتاريخ الإسلامي خلّد ذالك ؟؟؟ . بدءا من بني النضير وبني قينقاع – وبني قُريظة والتي انقرضت إلى وقت دخولهم جهنّم وبئس المصير ؟؟؟. وكذا مع الأمويين والعباسيين ومسلمي الأندلس_  لكنّ يهود لاعهود لهم ؟؟؟ خانوا مسلمي الأندلس بعد أن نزلت بهم المحن وتفرّقوا وانغمسوا في الدنيا؟؟؟ __ فانحازت يهود إلى  -- أزبيلا وزوجها الفانسوا --- الزواج المصلحة ؟؟؟ ضدّ مسلمي الأندلس؟؟ والتاريخ وثق ذالك ؟؟؟ __ أيّدوا : إمّا التنصير !أو التهجير ّ ا! أوتغيير الدين !! أو القتل ؟؟؟؟ . ___ هؤلاء هم يهود أيّها الأعراب وأعاجم المسلمين ___ فحذارِ ومليا ر وستمائة مليون حذارِ ؟؟؟___ 
 
يهود لاعهود لهم منذ الأزل إلى عهود __ يهودي روسيا ---لافروف- وسيّده ؟؟ ---مع مسلمي سوريا ويهود مجوس إيران ويهود شيعة مجوس العرب ومن تحالف معهم ؟_ مثل القبيح – زُميرا!!؟؟ في لبنان ؟؟؟؟؟ .
__ وهنا لابدّ من بيان الآتي :
 
1 – يقول الله تعالى في يهود :( ... أفكلّما جاءكم رسولٌ بما لاتهوى أنفُسُكم استكبرتم ففريقا كذّبتم وفريقا تقتلون . البقرة -87) . ويقول تعالى : ( ولمّا جاءهم كِتابٌ من عند الله مُصدّقٌ لما معهم وكانوا مِن قبل يستفتحون على الذين كفروا فلمّا جاءهم ماعرفوا كفروا فلعنة الله على الكافرين. البقرة -89 ) إلى قوله تعالى : ( ولقد جاءكم موسى بالبيّنات  ثُمّ اتخذتم العجلَ من بعده وأنتم ظالمون . البقرة- 92 ) . وسورة البقرة تبيّن وغيرها من سور القرءان الكريم _  قِحَة يهود وكفرهم وعنادهم وعدم إيمانهم بدين ؟؟؟؟ حتى دين موسى عليه السلام والذي أنزله الله تعالى إليهم __ كفروا به ؟؟؟ واتبعوا دين الحاخامات أهل القرون ؟؟؟؟
 
والكذب على الله تعالى وهم يُزيّنون كل رذيلة __ للحكّام ؟؟__
 
___ ألم يُزيّن الحاخامات لحاكم قلعة- جبل بني حميدة ؟؟؟؟؟
 
قتل النبي يحي عليه السلام وقطع رأسه الشريف وتسليمه لأم مومس يهوديّة ؟؟؟ لكون النبي يحى قال للحاكم اليهودي : 
 
 ____ لاتحلُّ لك ؟؟ ويهود قرود الدنيا يعرفون السبب؟؟ لكنهم قومٌ بُهْت؟؟؟ ___
 
 والخلاصة يانادل الليل في حانات موسكو؟؟؟: تحت رقم :
 
2 __ أن المسلمين بينهم وبين الخنازير يهود شُذّاذ الآفاق في فلسطين  _____ حدّ السيف ؟؟؟؟؟ ____ أيّها النادل !!!؟؟؟
 
 وأنت لاتفهم لا في السياسة التي ابتدعتها الخنازير يهود ولا في تاريخ يهود إلاّ أخلاق يهود والمجانبة لكل خُلق قويم ؟؟؟؟:::
 
 
___ العنصريّة –عداوة دين الإسلام؟؟؟ منذ نبينا ورسولنا محمد عليه الصلاة والسلام إلى أن يحُمّ القضاء عليكم أيّها النادل وقومكم في ___ فلسطين الأقصى المبارك___ ولن ينفعكم من هم منكم ؟ من هم منكم ؟؟؟؟ وهم مبثوثون على رقعة العالم كلّ العالم ؟؟؟؟ 
    سواء من هلك !!!!؟؟؟ ومن لازال يتنفس أنفاسكم النتنة؟؟؟؟.
  3 __ ليس لنا نحن المسلمون مع يهود خارج فلسطين ولا يساندونكم بالمال والذكور !!!؟؟؟---- أيّ عداء أبدا أبدا أبداً .
 
  وخلاصة الخلاصة !!__ أنت كذّاب ومن يُصدّقكَ كذّاب ؟؟؟؟
 
 _____ والجيل القادم : شبابا وشابات من أهل فلسطين الصادقين ومن مسلمي العالم كل العالم ليس بيننا وبينكم ياشُذّاذ الأفاق : محتلوا فلسطين والأقصى المبارك __من كانت السيادة لنبيّنا ورسولنا محمد في ليلة الإسراء آماً الأنبياء والرسل من قبله؟؟؟؟؟ ودينه خاتم الأديان ورسالته خاتمة الرسالات ___ وقد أزفت عليكم الآزفة والله تعالى أعلم ولكن ؟؟؟
 
___ بحدِّ سيوف المسلمين ؟ المسلمين؟ المسلمين؟ وليس المطبعون ؟؟؟؟ .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد