قيادة المنطقة العسكرية الشمالية تنظم يوما طبياً مجانياً

mainThumb

22-02-2017 04:29 PM

السوسنة -  نظمت قيادة المنطقة العسكرية الشمالية الأربعاء، بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية من خلال مجموعة الإسناد الطبي في المنطقة، يوماً طبياً مجانياً في لواء بني كنانة بمحافظة إربد، احتفاء بالمناسبات الوطنية الخالدة.

 
وأكد قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن غازي عودة عويد المقيبل، استمرارية إقامة مثل هذه الأيام الطبية المجانية في جميع مناطق المسؤولية.
 
وتعاملت الفرق الطبية مع مئات الحالات المرضية من أبناء المنطقة في مختلف الاختصاصات من خلال العيادات الطبية المتخصصة والتي اشتملت على عيادات الباطنية الطب العام، النسائية، الأطفال، والعيون، بالإضافة إلى صيدلية احتوت على جميع الأدوية والعلاجات اللازمة.
 
وتخلل اليوم الطبي توزيع طرود الخير الهاشمية على العديد من الأسر العفيفة في المنطقة.
 
وعلى هامش اليوم الطبي، افتتح قائد المنطقة بمدرسة ملكا الثانوية للبنات، القاعة الهاشمية التي انجزت بالتعاون مع مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
 
واشتملت القاعة على العديد من الصور واللوحات التي تتحدث عن تاريخ الأردن والهاشميين في مراحل مختلفة لترسخ في أبنائنا الطلبة معاني الانتماء والولاء للوطن وقائد الوطن.
 
وثمن أهالي المنطقة مواقف جلالة القائد الأعلى المشرفة، مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية، وقدموا شكرهم واعتزازهم وافتخارهم بالقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، درع الوطن وسياجه المنيع.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد