رانييري بعد الإقالة من ليستر سيتي: حلمي قد مات

mainThumb

25-02-2017 09:07 AM

السوسنة - أصدر الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني السابق لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، مساء الجمعة، بيانًا بعد إقالته من تدريب الفريق الكروي، أعرب من خلاله عن أسفه لإقالته.

وقال رانييري في بيانه " حلمي قد مات أمس، وأريد أن أشكر الجميع سواء النادي واللاعبين وخاصة الجمهور ومدينة ليستر على تلك الفترة الرائعة والدعم الكبير الذي حصلت عليه، فهي فترة ستظل دائماً في قلبي".
 
وأضاف في بيانه" لقد عشت مغامرة مذهلة وسوف تعيش معي إلى الأبد، فقد نجحنا في النهاية في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي (البريمرليغ)، وقد كنت
 
أتمنى أن أظل في المكان الذي أحببته فترة أطول ولكن للأسف لم تسر الأمور كما كنت أتمنى".
 
وأوضح رانييري "أريد أن أوجه الشكر لزوجتي وعائلتي على الدعم الكبير الذي قدموه لي خلال فترة تواجدي مع ليستر وأيضًاً كل مساعديني في الفريق".
 
واختتم المدرب الإيطالي بيانه بالقول " "لقد كان وقتًا مليئًا بالسعادة التي لن أنساها أبدا، لقد كان من دواعي سروري وشرف لي أن أكون بطلًا معكم جميعًا".
 
وأعلن ليستر سيتي مساء أمس الأول الخميس إقالة رانييري من منصبه كمدير فني للفريق الكروي بسبب سوء النتائج التي حققها الفريق هذا الموسم.
 
ونجح رانييري في دخول التاريخ من أوسع أبوابه بعدما قاد ليستر سيتي الملقب بـ "الثعالب" للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ النادي الموسم الماضي.
 
ولتحقيقه هذا الإنجاز التاريخي، أصبح رانييري أفضل مدرب في العالم بناء على تصويت الجماهير في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والذي يقام بشكل سنوي.
 
ولم يكن رانييري أول مدرب يتوّج بلقب "البريمرليغ" ثم تتم إقالته، حيث سبقه الإيطالي روبيرتو مانشيني الذي تمت إقالته من نادي مانشستر سيتي بعد تتويجه باللقب في موسم 2012، تلاه التشيلي مانويل بيلغريني الذي تمت إقالته من تدريب نفس النادي بعد تتويجه باللقب في موسم 2016.
 
في موسم 2014-2015 حقق البرتغالي جوزيه مورينيو، لقب الدوري الإنجليزي مع فريق تشيلسي، لكن كل هذا أعقبه العديد من الاحفاقات والتراجع على مستوى النتائج.( الاناضول)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد