معرض وطني تراثي بمناسبة عيد ميلاد الملك في مادبا

mainThumb

25-02-2017 03:00 PM

السوسنة - نظم منتدى الاستقلال الثقافي بالتعاون مع مديرية ثقافة مادبا السبت معرضا وطنيا وتراثيا احتفاء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني برعاية امين عام وزارة الثقافة هزاع البراري وحضور الفعاليات الثقافية وابناء المجتمع المحلي.

 
وتجول البراري في مختلف مرافق المعرض التي تحوي على صور توثق لتاريخ الاردن منذ عبدالله المؤسس ووصولا الى الملك عبدالله الثاني اضافة الى معروضات عن الزي التقليدي الاردني الاصيل وعددا من الاشغال اليدوية .
 
وقدم امين عام زارة الثقافة الشكر والتقدير لاسرة المنتدى ومديرية ثقافة مادبا على تنظيم هذا المعرض احتفاء بميلاد جلالة الملك والذي يعبر عن المكنون التقافي والوطني والتراثي الاردني.
 
وعبر مدير ثقافة مادبا محمد الفساطلة عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية العزيزة والتي نستذكر فيها الانجازات التي تحققت في عهد مليكنا المحبوب مشيرا ان اسرة منتدى الاستقلال وثقافة مادبا يشاركون ابناء الوطن الاحتفال بهذه المناسبة باقامة هذا المعرض.
 
وقالت عريفة القيسي انها شاركرت في المعرض من خلال تصميم الملابس التقليدية التراثية التي ترتديها السيدة الاردنية والشمغ وانواع من الاشغال اليدوية والتي تعبر عن التراث الاردني الاصيل والذي يحكي تاريخ الوطن وابنائه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد