قاتل زوجته بالمفرق: قتلتها لراحة الضمير

mainThumb

25-02-2017 04:03 PM

عمان - السوسنة  - أحال مدعي عام الجنايات الكبرى قاتل زوجته في المفرق، والبالغ من العمر 23 سنة الى مركز اصلاح وتاهيل ماركا مقررا توقيفه 15 يوما قابلة للتجديد بعد اتهامه بالقتل العمد خلافا لاحكام المادة 1/328 من قانون العقوبات.
وفي التفاصيل ان القاتل من جنسية عربية ، مقيم مع عائلته منذ فترة طويلة بمحافظة المفرق ،ولدى عودته للمنزل  تفاجأ بان سماعة الهاتف الخلوي قام احد طفليه بقطعها مما اثار غضبه وما زاد ذلك هو سؤاله للزوجه المغدورة ان كانت قد جهزت طعام العشاء لتكون اجابتها بالنفي، وانها امضت وقتها بين اعمال المنزل والطفلين ولم تتمكن من اعداد العشاء ايضا بسبب انقطاع الماء عن البراكيه.
 
وقام  الزوج بضرب زوجته للمغدورة العشرينية على مختلف انحاء جسدها مما اصابها بدوخة سقطت على اثرها على الارض الا ان الزوج لم يكترث
، حتى فقدت الوعي، وتركها فيب المنزل الى اليوم التالي.
 
وعند عوته الى المنزل وجدها قد توفيت قام بلف الجثة بغطاء وقام بتربيط يديها وقدميها ورقبتها بحبل ،وسار بها سيرا على الاقدام وقام برميها في مغارة يبلغ عمقها 7امتار وردمها بالتراب.
 
وبعد ذلك ذهب القاتل الى منزل اخوال زوجته المغدورة كون عائلتها في سوريا ويدعي بانه فقد زوجته في سوق المفرق.
وقال القاتل انه ادعى باعترافه امام اخوال زوجته المغدوره انه اراد ان يريح ضميره  الامر الذي دفعهم الى ابلاغ الشرطة وابلاغهم عن مكان الجثة.
 
وكان القاضي بني خالد اصدر السبت مذكرة استخراج جثة المغدورة من المغارة من قبل الجهات النعنية وبحضور الطبيب الشرعي ليتبين ان الجثة بحالة تعفن شديد"تحلل رمي" .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد