بالفيديو والصور .. معاناة يومية على تحويلة عمان جرش إربد ومواطنون .. أين الحكومة؟

mainThumb

27-02-2017 10:05 AM

 عمان – السوسنة – محمد موسى - تستمر معاناة المواطنين على تحويلة طريق عمان جرش إربد، بالقرب في مكان الإنهيار الذي حصل قبل شهر تقريبا، حيث تشهد الطريق أزمة مرورية خانقة يوميا، ويتعذر وصول المواطنين إلى أعمالهم في الوقت المحدد.

وشكا مواطنون في حديثهم للسوسنة معناتهم اليومية، أثناء سيرهم من عمان الى اربد ، واعتبروا أن هناك بطئا في سير العمل، وأن الحلول لم تكن مجدية حسب المطلوب، رغم الأنباء التي تسمع بين الحين والآخر عن تطورات تنفيذ أعمال الانزلاق على طريق عمان جرش اربد.
 
وقالوا إن السيارات تتكدس كل صباح على طريق التحويلة، بسبب ضيق الطريق، وهذا يؤخر وصولنا إلى أعمالنا في عمان، أو من يتجه من عمان إلى إربد أيضا، رغم خروجنا في وقت مبكر كل يوم. ودعوا الحكومة إلى وضع الحلول سريعا، لانه لا يمكن أن تحتمل هذه الازمة أكثر من ذلك.
 
وكان وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة قد تفقد السبت وضع التحويلة المرورية عند انزلاق منطقة سيل الزرقاء على طريق عمان / جرش / اربد بعد التنسيق مع وزير الداخلية ومدير الامن العام بخصوص الازدحام المروري الذي حصل على التحويلة مساء الخميس.
 
وتم خلال الجولة التي ضمت أمين عام وزارة الأشغال العامة والإسكان ومندوبي مديرية الامن العام والمقاول المنفذ والمستشار المشرف والفنيين من الوزارة، اتخاذ القرار باعادة تأهيل وصيانة التحويلة المرورية بعدما معاينة الجبل الذي تم به الانزلاق ، بالاضافة الى وضع الحلول لآلية متابعة العمل من حيث قيام المقاول بالقطوعات المطلوبة بأقل تأثير على حركة السير على الطريق الرئيسي بمنطقة التحويلة.
 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد