الملك سلمان يحقق رقما قياسيا في أوزان الحقائب خلال رحلته لأندونيسيا

mainThumb

28-02-2017 11:38 AM

السوسنة - سجل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، رقما قياسيا في أوزان الحقائب والأمتعة التي يحملها معه على متن الطائرة في رحلته إلى إندونيسيا، حيث كشفت جريدة "نيويورك تايمز" الأمريكية في تقرير لها أن حمولة الملك السعودي تبلغ 506 أطنان من الحقائب والأمتعة، التي تضم أيضا سيارتين؛ ليتنقل بهما أرضا هناك دون الاستعانة بأي سيارات محلية.

 
وكان الملك سلمان بن عبد العزيز وصل إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، الاثنين، على أن يصل العاصمة الإندونيسية جاكرتا بعد أيام، ليبدأ فيها زيارة تاريخية هي الأولى من نوعها لملك سعودي منذ 46 عاما، ويرافقه فيها وفد كبير رفيع المستوى يضم عشرة وزراء ومسؤولين آخرين من الرياض.
 
وقالت "نيويورك تايمز"، إن الملك سلمان سيقضي في إندونيسيا -أكبر دولة إسلامية في العالم- تسعة أيام، على أنه سيحمل معه 506 أطنان من الأمتعة والحقائب والاحتياجات، من بينها سيارتان من طراز مرسيدس (S600) معدتان كسيارتي ليموزين، إضافة إلى أنه سيحمل معه مصعدين كهربائيين؛ لغايات الصعود والنزول خلال إقامته هناك.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر في شركة شحن إندونيسية ستقوم بالتخليص على البضائع التي تقرر شحنها لخدمة الوفد الملكي السعودي قوله إن "البضائع التي ترافق الملك وصلت بالفعل إلى جاكرتا"، مشيرا إلى أن الشركة التي تقوم بالتخليص على البضائع ونقلها إلى مقر إقامة الملك تضم 572 موظفا، جميعهم يعملون حاليا على مدار الساعة؛ من أجل تجهيز هذه الأمتعة للملك السعودي؛ حتى تكون في مقر إقامته عند وصوله. وكالات


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد