كلية الأعمال في الأردنية تُخرج الفوج العشرين من طلبتها

mainThumb

28-02-2017 05:18 PM

السوسنة - خرّجت كلية الأعمال في الجامعة الأردنية اليوم الفوج العشرين من طلبة البكالوريوس والثاني والثلاثين من طلبة الماجستير للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2017؛ ليلتحقوا بزملائهم الذين سبقوهم في ميادين الحياة والمعرفة وليكونوا فخرا وعزا لوطنهم الأردن.

 

وقال عميد الكلية الدكتور رفعت الشناق في كلمة ألقاها خلال الحفل مخاطبا الطلبة "كونوا أبنائي متفائلين مقدمين على الحياة متطلعين لواقع ومستقبل أفضل، كونوا سندا لآبائكم وامهاتكم الذين لم يبخلوا يوما بما تجود به أنفسهم لتصلوا إلى هذا المقام العظيم"، داعيا الله عز وجل أن يعينهم في تحمل المسؤولية وأن يكونوا على قدر أهل العزم في ظل القائد المفدى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

 

ودعا الشناق الطلبة أن لا يكتفوا من سبل العلم وطلبه حتى يصبحوا بذلك أقوياء قادرين على الإثراء والإضافة وتقديم كل ما هو متميز من الإبداع والرقي والحضارة التي يفخر بها الأردن أمام العالم أجمع، مشيدا بعطاء وجهود أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والفنية في الكلية والجامعة ممن مهدوا لهم طريق النجاح في حياتهم المستقبلية العلمية والعملية القادمة.

 

وسلّم عميد الكلية في ختام الحفل الذي تولى عرافته مساعدة عميد الكلية لشؤون الطلبة الدكتورة جمانة الزعبي الشهادات للخريجين الذين أنهوا متطلبات دراستهم في برنامجي البكالوريوس والماجستير، مباركة لهم ولذويهم هذا النجاح والتفوق.

 

وكان الاحتفال الذي أقيم في مدرج الحسن بن طلال وسط حضور لافت لعدد من كبار المسؤولين وأولياء أمور الخريجين قد بدأ بدخول مواكب الخريجين وأعضاء هيئة التدريس في الكلية وتلاوة آيات من الذكر الحكيم والسلام الملكي.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد