مطالب في الكورة بمعالجة هبوطات وتشققات في الطريق العام

mainThumb

04-03-2017 12:26 PM

السوسنة - شكا مواطنون وسائقو مركبات في لواء الكورة لوكالة الانباء الاردنية اليوم من تردي حال الطريق العام للواء وبخاصة في مناطق كفرالماء ودير ابي سعيد والاشرفية وكفرراكب، حيث التشققات والحفر والهبوطات في اجزاء واسعة من الطريق.

 
وقالوا ان التشققات والهبوطات التي تزداد في فصل الشتاءاصبحت تلحق الضرر بمركباتهم وباتت بحاجة الى معالجة وان الطريق بات بحاجة الى تحسين وتوسعة في بعض اجزائه، مطالبين الاشغال العامة بالعمل على تحسين الطريق ومعالجة اماكن تجمع مياه الامطار ورفع كفاءة تصريف مياه الامطار التي تتدفق الى سطح الشارع بشكل يعوق مرور المركبات والمشاة.
 
واعلن مدير مكتب الاشغال العامة في اللواء المهندس نايف الذنيبات، ان المكتب سيباشر قريبا باعمال التوسعة والتحسين للاجزاء المذكورة من الطريق العام للواء اذ تم احالة عطاء لهذه الغاية بنحو 155 الف دينار، موضحا ان العمل يشمل تقاطع مقبرة دير ابي سعيد وحتى تقاطع مثلث كفرالماء، وكذلك 150 مترا طوليا من حي المراجم بدءا من دوار الغزلان باتجاه الاشرفية.
 
واضاف بان العمل يشمل اعادة انشاء وعمل خلطات ساخنة وبناء جزيرة وسطية في حي المراجم.
 
وعلى صعيد متصل، بين الذنيبات بان العمل جار في عمل خلطات ساخنة واعادة انشاء وتعبيد لعدة طرق زراعية في اللواء بكلفة 175 الف دينار.
 
--(بترا) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد