إنجاز تنهي تدريب متطوعيها في المدارس والجامعات

mainThumb

04-03-2017 03:22 PM

السوسنة -  أنهت مؤسسة إنجاز تدريب المتطوعين المشاركين معها على محتوى البرامج التي ستنفذها للطلبة في المدارس والجامعات والكليات والمعاهد والمراكز الشبابية في مختلف مناطق المملكة.

 
وقالت المؤسسة في بيان أصدرته السبت إن التدريب يهدف إلى ضمان استعداد المتطوعين وجاهزيتهم، لتنفيذ البرامج بطريقة تضمن تحقيق الأهداف المرجوة منها من خلال توضيح بعض المفاهيم المتعلقة بالبرامج وطبيعتها وكيفية تدريب الفئات العمرية المستفيدة منها، وإدارة كل من وقت الجلسة والغرفة الصفية والعديد من المهارات التي يحتاجها المتطوع كمدرب لبرامج مؤسسة إنجاز.
 
وشارك في التدريب مجموعة من المتطوعين من ذوي الكفاءة من القطاعين الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني، بهدف نقل خبراتهم لجيل الشباب، والمساهمة في تحقيق رسالة إنجاز المتمثّلة بتحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهموا في تنمية الاقتصاد الوطني.
 
يشار إلى أن مؤسسة إنجاز، ومنذ تأسيسها، وفرت حوالي 30 ألف فرصة تطوع بما يعادل 390 ألف ساعة تطوعية، فيما وصلت إلى حوليي مليون ونصف طالب وطالبة في جميع محافظات المملكة من خلال شبكة متطوِعي إنجاز ومن خلال الشراكة مع القطاع الخاص والعام وقطاع المجتمع المدني.
 
وتهدف مجموعة البرامج التي تقدمها إنجاز للطلبة إلى تنمية مهاراتهم الحياتيّة والرياديّة وتأهيلهم لسوق العمل بطريقة أفضل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد