عجلون .. تراكم النفايات يتسبب في مكرهه صحية

mainThumb

06-03-2017 02:57 PM

السوسنة - طالب عدد من أبناء محافظة عجلون بلدية عجلون الكبرى العمل وبالسرعة القصوى على معالجة الوضع المتردي للنظافة في مدينتهم مبينين ان المشكلة تتكرر بشكل مستمر. وقال المواطن علي القضاه ان تراكم النفايات باتت تشكل مكرهه صحية وتتسبب باضرار على حياتهم و حياة اطفالهم وذلك بسبب الروائح الكريهة التي تصدر منها بالاضافة الى ان النفايات اصبحت بيئة خصبة لتواجد القوارض والحشرات.

 
وطالب المواطن مصطفى الصمادي وزارة البلديات بمعالجة المشكلة خصوصا ان الوضع الحالي يفوق التصور داعيا الى التدخل السريع لمعالجة المكرهة التي ساهمت في احداث اضرار بيئية ستكون نتائجها سلبية على صحة المواطن بالاضافة الى تشوه المظهر الحضاري للمدينة .
 
وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المحامي نبيل القضاه ان سبب تفاقم المشكلة تعطل ضاغطتين من اليات البلدية وانتهاء ترخيص وتامين عدد منها مبينا انه سيتم العمل على حل المشكلة من خلال استئجار ضاغطات ولودرات من القطاع الخاص لسد النقص .
 
واشار الى ان البلدية عملت على تنفيذ حملة نظافة واسعه من اجل ازالة النفايات وادامة النظافة حفاظا على سلامة المواطنين من خلال الاستعانة بعمال نظافة من بلديات المحافظة للسيطرة على المشكلة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد