دنيا بطمة تتطاول على والدة زوجها .. هذا ما قالته لها

mainThumb

11-03-2017 03:06 PM

السوسنة - هاجمت النجمة المغربية دنيا بطمة مها الترك والدة زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، بعد أن أعلنت الأخيرة تبرؤها مجدداً من ابنها، فيما صرح شقيقها وخال محمد الترك أن عائلته لا يشرفها أن يكون «موفق» -وهو الاسم الأصلي لمحمد لترك- من بين منتسبيها، وذلك في اتصال هاتفي مع جريدة الأيام البحرينية.

 
نجمة Arab Idol الحامل في مولودتها الأولى من الترك، لم تمرر هجوم والدة زوجها مرور الكرام، حيث نشرت صوراً ظهرت فيها تحتضن زوجها، بينما هاجمت حماتها بكلمات قاسية أرفقتها بالصور، كتبت فيها: «بالنسبة لمن سألني عن مولودتي القادمة بإذن الله وعن جدتها، أود ان أخبركم بأن غزل جدتها هي أمي فقط ليلى اطسي».
 
 
وتابعت: «أما المسماة مها الترك فلا اتشرف ان تكون جدة لابنتي ولا اريدها تتربى ببيت ناس انانية لا تهمهم سوى المادة والمصلحة والمظاهر الخداعة».
 
يُذكر أن محمد الترك زوج دنيا بطمة يخوض حرباً قضائية مع طليقته البحرينية منى السابر حول حضانة أطفالهما الثلاثة، الفنانة حلا الترك وشقيقيها محمد وعبدالله، حيث وقفت حلا وشقيقها محمد أمام قاضي المحكمة الكبرى الشرعية الاستئنافية، وأكدا عدم رغبتهما في الإقامة مع والدتهما التي كانت قد حكمت المحكمة لصالحها، وحصلت على حكماً بحضانة أطفالها الثلاثة، إلا أن المحكمة الاستئنافية قررت حجز الدعوى للحكم النهائي بجلسة 12 مارس المقبل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد