خراب طريق ديرابي سعيد ازمالية الغور ومطالبة الاشغال بتعبيدة

السوسنة - لا زال طريق ديرابي سعيد ازمالية الاغوار الشمالية يعاني من الاهتراء والهبوطات بشكل كبير ، اثر على ميكانيكية المركبات المارة عليه ، رغم انه حيوي ويربط لواءي الكورة بالاغوار الشمالية .

 
وشدد عدد من المواطنين على ضرورة قيام الاشغال العامة باعادة تعبيده بخلطة ساخنة هذا العام ، حيث لم يشهد أي مشاريع تعبيد منذ 15 عام على حد قولهم ، ما ادى الى اهترائه بشكل واضح خاصة في الجزء المار من بلدة مرحبا الى وادي زقلاب .
 
وقال ادريس الشريدة ان واقع الطريق بات مقلق لكل السائقين سواء من لواء الكورة او خارجه ، حيث اصبح السائق يجد صعوبة في السيطرة على المركبة التي يقودها وذات الوقت لا يستطيع فعل شيء بسبب تهتك البنية التحتية للطريق والتي تساهم في وقوع حوادث السير .
 
من جانبه اقر مدير اشغال لواء الكورة المهندس نايف ذنيبات بان البنية التحتية للطريق تعاني من هبوطات واهتراء واضح ، وان وزارة الاشغال العامة اعدت دراسة فنية لتعبيدة بلغت كلفتها (75) الف دينار وادرج على اولويات التعبيد في اللواء .
 
واضاف ان تأجيل تعبيده هذا العام سيزيد من مشكلة الهبوطات والاهتراء عليه ، وبالتالي حاجته الى اعادة انشاء وتعبيد كامل ، وهذا مكلف اذا ان طول الطريق نحو 7 كيلومترات . الرأي
 

التعليقات

إضافة تعليق
التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها